+A
A-

النسخة 29 ستعرض على “الفيسبوك” اليوم

أجلت اتحاد “BRAVE” فعالياتها الـ 3 القادمة؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، وإنه بالرغم من هذا، فهي لا تزال ملتزمة بإمتاع القاعدة المتزايدة من المعجبين، إذ أعلن المسؤولون اليوم أن النسخة الـ 29 من البطولة سيتم إعادة بثها على حساب “الفيسبوك” الخاص بالبطولة يوم السبت، وهو نفس الموعد الذي كان من المقرر إقامة فيه النسخة الـ 35 من البطولة في البرازيل.
وتعتبر النسخة الـ 29 من بطولة “BRAVE CF” من بين أفضل العروض التي شهدتها رياضة فنون القتال المختلطة، وهي الأكبر على مستوى آسيا، إذ قدمت 14 نزالًا ناريًا ظهر خلالها مقاتلون من لبنان، والبرازيل، وروسيا، وكوريا الجنوبية، والأردن، والفلبين، والعراق، وإيرلندا، وإسبانيا، وجنوب إفريقيا، ولاتفيا، والبحرين، وإنجلترا، وجورجيا، وكولومبيان والأرجنتين وهو ما يؤكد الأثر الكبير الذي تركته هذه البطولة على عالم رياضة فنون القتال المختلطة.
وشهدت هذه النسخة أيضًا إقامة بطولة “KHK”، وهي مسابقة لليلة واحدة للوزن المفتوح، ومنحت الفائز جائزة بقيمة 100,000 دينار بحريني، إضافة لحمله لحزام “KHK” المصنوع من 6.2 كيلوغرام من الذهب، وهو أكبر جائزة مرموقة في عالم الرياضة.
هذا وتعتبر منافسات النسخة التاسعة والعشرين من بطولة “BRAVE” احتفالاً بالنواحي العالمية للفنون القتالية المختلطة، وهي جزء من أسبوع “BRAVE” الدولي للقتال، التي شهدت أيضًا إقامة بطولات العالم للاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، إذ يأتي جميع المعجبين،والرياضيين والمتحمسين للرياضات القتالية لمملكة البحرين؛ للاستمتاع بأسبوع من الأحداث التي لا تتوقف.
وسيتمكن المعجبون من أن يكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي من خلال التعليق والمشاركة في المحادثات حول أكبر لحظات العرض عبر حساباتهم الاجتماعية عن طريق هاشتاغ (#ReliveBraveCF29).