+A
A-

خدمات تصليح مجانية لدى “الزياني للسيارات”

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في البحرين، عن إطلاقها عرضا حصريا جديدا لزبائنها خلال شهري مارس وأبريل هذا العام؛ لتمنح جميع مالكي سيارات ميتسوبيشي في المملكة الفرصة لاختيار خدمة تصليح مجانية مع كل خدمة صيانة شاملة لمركباتهم.
يمنح جميع العملاء بموجب هذا العرض الفرصة لاختيار خدمة تصليح مجانية، وتشمل قائمة الخدمات على خدمة تلميع الأسطوانة الخلفية وتلميع قرص الفرامل الأمامي والخلفي وموازنة الإطارات وتنظيف بخاخات البنزين وتنظيف المحرك أو تنظيف الجسم الخانق، وذلك مقابل كل خدمة صيانة شاملة لسياراتهم من الزياني للسيارات.
يأتي هذا العرض ضمن التزام الشركة بإطلاق العديد من العروض المغرية والحصرية لزبائنها طوال العام، حيث تأتي هذه العروض للتعبير عن تقدير الزياني للسيارات لثقة وولاء عملائها في الشركة وخدماتها. ويشمل العرض جميع موديلات ميتسوبيشي، ومنها سيارة الدفع الرباعي المميزة باجيرو، وسيارة أتراج الاقتصادية، وسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم أوتلاندر، والتي تعتبر من الأقوى في فئتها، وسيارة إكليبس كروس العصرية، وسيارة ASX العملية، إضافة إلى شاحنة البيك أب L200 ذات الأداء القوي.