+A
A-

الحد يواصل صدارته في دوري ناصر بن حمد الممتاز

أسفرت نتائج منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري ناصر بن حمد الممتاز عن فوز الرفاع على الحالة بنتيجة (3-2)، الحد على الأهلي (1-0)، النجمة على البسيتين (2-0)، المحرق على الشباب (1-0)، وتعادل المنامة مع الرفاع الشرقي (0-0).

جاء ذلك في المباريات التي أقيمت يوم أمس بدون حضور جماهيري بعد تعليقه ضمن الإجراءات الاحترازية.

وتقام يوم الثلثاء المقبل الموافق 17 مارس الجاري مباراة مؤجلة من الجولة الأولى وتجمع المحرق مع الرفاع عند 6.30 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

الحالة والرفاع

تمكن الحالة من التقدم مبكرا في المباراة بعدما سدد محمود عبدالرحمن كرة ثابتة ارتدت من حارس الرفاع سيد شبر علوي، وتابعها أحمد راشد في المرمى عند الدقيقة (10). وسجل الرفاع هدف التعادل بعد كرة مرتدة من حارس الحالة إبراهيم لطف الله وتابعها سيد هاشم عيسى (14). وشهدت الدقيقة (18) طرد إداري الحالة جمال السعدون. وسدد علي كرة قوية سكنت مرمى الحالة معلنا الهدف الثاني للرفاع (28). وفي الشوط الثاني، سجل إبراهيم المشخص هدف التعادل للبرتقالي من كرة قوية داخل منطقة الجزاء (69). وخطف الرفاع هدف الفز في الدقيقة (90+5) عبر سيد هاشم عيسى. وشهدت المباراة طرد لاعب الرفاع سيد هاشم عيسى بعد تسجيله هدف فريقه الثالث والثاني له شخصيا. أدار المباراة الحكم محمد خالد، وعاونه صلاح جناحي وسلمان طلاسي، والحكم الرابع عمار محفوظ.

الحد والأهلي

نجح الحد في تحقيق فوز ثمين ومهم على حساب الأهلي بهدف دون مقابل، وجاء الهدف بأقدام اللاعب عبدالله جناحي في الدقيقة (4) من زمن المباراة. وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء من قبل لاعب الحد محمد عبدالوهاب في الشوط الثاني. أدار المباراة الحكم محمد بونفور، وعاونه ياسر تلفت وأحمد سيف، والحكم الرابع وليد محمود.

البسيتين والنجمة

حقق النجمة فوزا مستحقا على حساب البسيتين بهدفين دون رد، وجاء الهدفان في الشوط الأول عبر اللاعب علي مدن في الدقيقتين (23) و (42).

أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه عبدالله صالح وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع خليل فارس.

الشباب والمحرق

تمكن المحرق من تحقيق فوز ثمين ومهم على حساب الشباب بهدف دون رد حمل إمضاء اللاعب إيفرتون في الدقيقة (55) من زمن المباراة.

أدار المباراة الحكم علي السماهيجي، وعاونه سيد جلال محفوظ وعلي سعد، والحكم الرابع .

المنامة والرفاع الشرقي

خرج فريقا المنامة والرفاع الشرقي بالتعادل السلبي بلا أهداف؛ ليتقاسما نقاط المباراة.

أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه نواف شاهين وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.