+A
A-

3 دقائق مدة إخلاء “الجودة”

عقد مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب اجتماعه الدوري برئاسة وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس الإدارة أيمن المؤيد.

واستهل المؤيد حديثه مُهنِّئًا الرئيسَ التنفيذيَّ جواهر المضحكي، وكافة منتسبي الهيئة على الإنجاز الذي حققته الهيئة مؤخرًا بالفوز بالمركز الأول في جائزة قرينة العاهل، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية في دورتها السادسة.

وخلال الاجتماع، تمت الموافقة على تقارير الحزمة (38) على أنْ تُرْفَعَ القراراتُ الصادرةُ عنه إلى المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب لاعتمادها.

كما اطلع أعضاء المجلس على عدد من التقارير المُدْرَجَة على جدول أعماله، ومن بينها عرض نتائج عملية التدريب على الإخلاء الوهمي لمبنى الهيئة، والذي تم بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في ديسمبر الماضي، حيث استغرقت عملية الإخلاء مدة ثلاث دقائق فقط، نتيجة لتعاون جميع منتسبي الهيئة وسرعة استجابة وإرسال سيارات وآليَّات الدفاع المدني لمبنى الهيئة.

اطلع أعضاء المجلس على إجراءات أتمتة العمليات الرئيسة للهيئة بالانتقال إلى التحول الإلكتروني في نشر تقارير مراجعات أداء مؤسسات التعليم والتدريب، وأتمتة أنظمة الامتحانات الوطنية والمراجعات وأنظمة العمل الداخلية.