+A
A-

“الوطنية” تعيد افتتاح معرض السيارات المستعملة

قامت الشركة الوطنية للسيارات بإعادة افتتاح معرضها للسيارات المستعملة المضمونة بحلته الجديدة، حيث تم تجديد المعرض من أجل تلبية معايير السيارات المستعملة والمعتمدة من الشركة، وسيشمل المعرض أكبر تشكيلة من السيارات تحت سقف واحد.

حضر الافتتاح رئيس مجلس الإدارة، خالد مطر، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام المحلية. جاء ذلك يوم الأربعاء (4 مارس 2020) في معرض الشركة الوطنية للسيارات المستعملة في منطقة السهلة.

وقال مدير عام الشركة الوطنية رمزي بركات “نحن سعيدون جدًّا بإعادة تجديد وافتتاح المعرض للسيارات المستعملة، وأن المعرض سيضم أكبر تشكيلة من السيارات المستعملة في مملكة البحرين وتم إنجاز تحديث وتجديد المعرض في فترة قياسية بحدود الشهر، بمساحة تبلغ نحو 1400 متر مربع يكفي لأكثر من 120 سيارة لمختلف العلامات التجارية وأنواعها”.

وأوضح بركات “أن هذا التغيير جاء بمثابة خطوة لتوفير تجربة شاملة للسيارات المستعملة والمعتمدة لدى الشركة الوطنية للسيارات، ولتقديم خدمة مميّزة لزبائن وزوّار صالة العرض». وأشار إلى أن المعرض يضم مرافق إضافية تشمل منطقة التسليم، منطقة الاستقبال وواجهة أوسع. كما أعلن بركات افتتاح احدث فرع للسيارات المستعملة في منطقة سند، حيث يتسع لأكثر من 200 سيارة.

ويدعو بركات جميع الزبائن والزوار للتعرف أكثر على مجموعة السيارات (المملوكة مسبقًا) المتوفرة لدى الشركة الوطنية للسيارات، لاكتشاف أحدث طرازات وعروض السيارات المستعملة المتاحة.