+A
A-

“المؤيد” تعين مديرا عاما لنيسان وإنفينيتي ورينو

عينت مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، أنس عبدالله مديرا عاما جديدا لمجموعة سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو، ويسري تنفيذ ذلك القرار بصورة فورية. وهذه هي المرة الأولى في تاريخها الحافل الذي تعين فيه مجموعة الأعمال المرموقة مواطنا بحرينيا في هذا المنصب.

وسيقود عبدالله الفرق المسؤولة عن المبيعات والتسويق والخدمات، إضافة لجميع المبادرات الأخرى الخاصة بالعلامات التجارية الثلاث الخاصة بمجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده.

ومنذ حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، يتمتع أنس عبدالله بمسيرة مهنية مرموقة مع سنوات من الخدمة المتفانية في القطاعات البنكية والحكومية والعقارية وذلك قبل انضمامه لمجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده. قبل الانتقال إلى منصبه الجديد كمدير عام شغل عبدالله منصب مدير أول لإنفينيتي. وهو الآن مسؤول عن جميع الفئات الرئيسة الثلاثة للمجموعة التي كانت مرادفا دائما للخدمة العالمية في مجال صناعة السيارات.

وقال أنس عبدالله في معرض حديثه عن المنصب الجديد “إنه لشرف وامتياز عظيم لي أن تسند لي مسؤوليات الماركات العالمية الثلاث المرموقة، نيسان وإنفينيتي ورينو. وقد ارتبطت بمجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده لأكثر من عقد، وأنا فخور للغاية أن أكون جزءا من هذه المؤسسة الرائدة التي تشتهر بخدماتها المتميزة ذات الجودة العالية للعملاء على مر السنين، وسأعمل جاهدا لضمان أن يتم تعزيز هذه الهوية للمؤسسة بشكل أكبر من خلال المزيد من المبادرات التي تلبي احتياجات العملاء وطموحاتهم. وأتطلع للعمل جنبا إلى جنب مع بقية الفريق الإداري للمجموعة لتطوير تلك المبادرات وتحقيق المزيد من النمو للمجموعة”.