+A
A-

“ألبا“ يستهل مشواره بتجاوز “جيبك”

استهل حامل اللقب فريق “ألبا” مشواره في كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بالفوز على فريق جيبك بـ 3 أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في اللقاء الثاني ضمن لقاءات الدور الأول.

وبهذا الفوز، فقد تأهل “ألبا” إلى الدور النصف نهائي لملاقاة فريق “جارمكو”.

وقدم الفريقان مستوى جيدا في اللقاء، وتبادلا فيه الهجمات، وكان فريق “جيبك” هو الذي بدأ التسجيل عند الدقيقة “18” بواسطة مهاجمه سلمان صلاح.

ولكن فريق “ألبا” أاستطاع تدارك وضعه، وقدم مستوى رائعا في اللقاء من خلال التنظيم على مستوى الخطوط الثلاثة، وتسيير اللقاء لصالحه، خصوصاً بعد إدراك التعادل عن طريق اللاعب هشام محمد في الدقيقة “21”، الذي ساهم في أفضلية الفريق الذي أخذ زمام التقدم بهدف حسين علي عند الدقيقة “39”، لينتهي الشوط الأول بتقدم “ألبا” بهدفين لهدف. وسعى “جيبك” في بداية الشوط الثاني للعودة للقاء، من خلال الضغط في منطقة الخصم، لكن الاستعجال وفقدان التركيز حالت دون صناعة الفرص الخطيرة.  وفي الوقت ذاته، واصل “ألبا” تنظيمه الدفاعي والقدرة على فرض أسلوبه في اللقاء، ليستثمر ذلك في تسجيل الهدف الثالث عن طريق المتألق حسين علي، الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس ليضعها في المرمى في الدقيقة “67”. وانتهى اللقاء بفوز ألبا بأ 3 أهداف لهدف.