+A
A-

نتائج الجولة الثامنة للدوري العام للتنس

تتواصل فعاليات بطولة الدوري العام للتنس، إذ دخلت أسبوعها الثامن وسط منافسة شديدة بين الفرق الـ 11.

ومازال فريقا وزارة الداخلية/ أ، ب على صدارة المجموعتين (أ، ب)، وتألق لاعبو فريق الداخلية/ أ في لقائهم مع فريق نادي البحرين للتنس، وحققوا فوزا كبيرا بنتيجة 7/2 واستطاع الثنائي (راشد العبيدلي، حمد النصف) مع الفوز في مبارياتهم الثلاث، وخسر كل من الثنائي (محمد سيار، عبد الرحمن شويطر) و(يعقوب مال الله، محسن القصيبي) مباراة واحدة.

وألحق الفريق الفلبيني هزيمة قاسية بفريق دلمون أمارالس، وأدى لاعبوه أداء جيدا استحقوا عليه الفوز بنتيجة 9/0، وبمجموع أشواط 63 مقابل 37.

وفي واحدة من أقوى المباريات، تمكن فريق وزارة الداخلية (ب) من الفوز بصعوبة وبأداء قوي ومتميز على فريق (دلمون بيرل) بنتيجة 5/4، وتقارب كبير في عدد الأشواط، (50 مقابل 49) أي بفارق شوط واحد حسم النتيجة لصالح فريق الداخلية، الذي يضم اللاعبين الجيدين (غازي علي، علي مطر، إبراهيم سامي، محمد ناجي، ليستر، كاسيوس) ليتربع الفريق على عرش المجموعة (ب).

وفي لقاء الأشقاء فريق شركة الخليج للبتروكيماويات (أ، ب)، تمكن الفريق (ب) من الفوز بنتيجة 7/2 وبأشواط 44 مقابل 27 وتمكن الثنائي (كمال، خالد جناحي) من الفوز في المباريات.

وتقام مباريات الأسبوع التاسع يومي الجمعة والسبت 6,7 مارس 2020، وأشار رئيس اللجنة المنظمة للدوري عدنان كمال أنه جارٍ الإعداد والتحضير لختام البطولة التي ستقام على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة البحرين بمدينة عيسى.