+A
A-

منتخب الجوجيتسو يشارك في عالمية أبوظبي

تنطلق اليوم “السبت” بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو، والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة منتخبنا الوطني للجوجيتسو والعديد من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون الدول العالمية.

ويمثل منتخبنا الوطني للجوجيتسو اللاعب نجاد القصيبي في فئة الأساتذة وزن تحت 77 كم، واللاعب أحمد العرادي في فئة الأساتذة في وزن تحت 120 كم، واللاعب خالد فرج في الحزام الأزرق وزن تحت 94 كم.

هذا، ووصل أحمر الجوجيتسو إلى العاصمة البريطانية، إذ خاض أولى حصصه التدريبية، وشارك اللاعبون في عملية الوزن.

من جهته، أكد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو رضا منفردي أن المنتخب يمتلك إمكانات عالية وبإمكانه تحقيق أفضل النتائج والعودة محملين بالميداليات، في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب من رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، مشيراً إلى أن هذا الدعم دافع كبير للمنتخب بتحقيق النتائج الإيجابية، موضحا أن الظروف مهيئة للمنتخب بتحقيق النتائج الإيجابية، وحرص الاتحاد على تقديم كافة السبل للمنتخب وتوفير البيئة المميزة للاعبين في الفترة الماضية، متمنياً في الوقت ذاته للاعبين كل التوفيق والنجاح.

ويمتلك منتخبنا الوطني للجوجيتسو سيرة ذاتية مميزة في بطولات جراند سلام الدولية، إذ حقق العديد من الميداليات الملونة، وكان آخرها حصول أحمد العرادي على الميدالية الذهبية، واللاعب خالد فرج على الميدالية الفضية في نفس البطولة التي أقيمت في شهر يناير.