+A
A-

أفلام شهر مارس المميزة في السينما

في جدول العروض السينمائية في البحرين، وعبر شركة البحرين للسينما، أفلام جديدة هذا الشهر تستحق المشاهدة في الشاشات الكبيرة؛ بسبب جودتها من ناحية الأفكار، وعودة كبار النجوم مجددا في العام الجديد للعمل أمام الكاميرات، أمثال النجم بين أفليك وسامويل ال جاكسون وإيميلي بلانت وغيرهم. وفي هذا العرض، تلخيص لأفضل أفلام شهر مارس، ومواعيد عرضها محليا وعالميا، وتتنوع الأفلام بين الرعب والأكشن والخيال والقصص الحقيقية:

Onward: فيلم أنيميشن مقدم من “ديزني” و”بيكسار”، عن أخوان مراهقان من العفاريت، ينطلقان في رحلة؛ من أجل البحث عن السحر، وفي التفاصيل يدور فيلم “الأنيمشن” حول شقيقين قزمان في سن المراهقة، إيان وبارلي لايت فوت، واللذين يقعان في عالم خيالي في الضواحي، إذ يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذي توفي عندما كانا صغارا، ‏الفيلم بأصوات: Tom Holland و Chris Pratt، يعرض اليوم في السينما المحلية. وإضافة إلى ذلك، أعطت شركة” ديزني” الضوء الأخضر للمؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف، للعمل على جزء ثاني جديد من فيلم الأنيمشن الشهير “Aladdin”، بعد النجاح الكبير الذي حققه في سباق شباك التذاكر العالمي في الصيف الماضي.

ووفقا لصحيفة “فاريتي”، فإن الجزء الجديد في بداية التحضير والتطوير، ولم يتوصل المنتجون إلى اتفاق نهائي مع المخرج جاى ريتشي للعودة مرة آخرى، كما يأمل المنتجون إعادة الممثل العالمي ويل سميث، والممثل العالمي مينا مسعود ونعومي سكوت، لبطولة الجزء الجديد.

‏The Way Back: مدرب كرة سلة يصارع للإقلاع عن الكحول، من بطولة النجم Ben Affleck، ويعرض حاليا في شركة البحرين للسينما.

‏Spenser Confidential: بعد مقتل رجلي شرطة، يعود رجلا شرطة محنكان الى الشوارع مجدداً لمكافحة الجريمة، والفلم من نوع الأكشن والغموض.

ومن بطولة النجوم: Mark Wahlberg و Winston Duke، والفلم قادم الى دور العرض يوم 6 مارس.

Banker: تجري الأحداث في الولايات المتحدة العام 1960 في أعوام العنصرية بالتحديد، لرجلين “أسودين” يديران امبراطورية تجارية من خلال رجل “أبيض” مستأجر.

‏والفيلم المنتظر من بطولة النجوم: Samuel L. Jackson و Anthony Mackie، قادم الى دور العرض يوم 26 مارس.

أسوار عالية: يعرض حاليا في البحرين، وفيه تتبع أحداثه مسارات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصري، وتتناول العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، وفيه تجسد الفنانة رانيا يوسف شخصية نجمة سينمائية تدخل في عالم الإدمان من خلال بعض الشخصيات التي تتعرف عليهم في أحداث الفيلم.

وبعدها تخرج تحاول العودة إلى الوسط الفني، لكنها تواجه العديد من الأزمات بعد خروجها من تلك الأزمة.

والعمل من بطولة: رانيا يوسف، راندا البحيري، أحمد العوضي، ندى بهجت ومحمد عطية، ومن تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي.

‏A Quiet Place Part II: الجزء الثاني من فيلم الرعب والتشويق الناجح جدا “A Quiet Place”، وفيه يتابع الأحداث التي تواجهها أسرة “Abbott” في عالم الصمت.

‏من بطولة: Emily Blunt و Cillian Murphy و John Krasinski و Djimon Hounsou، قادم إلى دور العرض يوم 20 مارس.

The Hunt: الفيلم تم إلغاء عرضه العام الماضي؛ بسبب تزامن عرضه مع حادث إطلاق نار على الجموع في الولايات المتحدة وسوف يصدر هذا الشهر.

ويتحدث الفيلم عن مجموعة من الأغراب يستيقظون في موقع مهجور، ليكتشفوا انهم في لعبة صيد بشر.

‏والفيلم قادم إلى دور العرض يوم 13 مارس.

Bloodshot: أول فيلم بطل خارق من بطولة النجم المحبوب “Vin Diesel”، وهو ‏مبني على سلسلة قصص مصورة، قادم الى دور العرض يوم 13 مارس.

My Spy: عميل CIA، يكافح مع طفلة في التاسعة من عمرها موكل من الحكومة لحماية أسرتها، من بطولة نجم المصارعة: Dave Bautista، وقادم إلى دور العرض يوم 13 مارس.

Mulan: تقدم استوديوهات “ديزني” إعادة إنتاج “لايف أكشن” لفيلم “الأنيميشن” الشهير “Mulan”، في دور العرض يوم 27 مارس.