+A
A-

زفة مغربية لهيفاء في حفل الاستقبال الثاني لطفليها

أقامت الفنانة البحرينية هيفاء حسين وزوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم حفل استقبال فخم جديد لتوأمهما سلطان وجواهر، في الإمارات العربية المتحدة، بعد 3 أشهر من الحفل الأول الذي أقيم للتوأم في البحرين.

ونشرت الفنانة هيفاء بعضا من صور حفل الاستقبال الثاني، الذي أقيم لتوأمها سلطان وجواهر في الإمارات، بعد أن أقيم الحفل الأول لهما عند ولادتهما في دولة البحرين.

والصور التي نشرتها هيفاء عبر خاصية “الاستوري” في حسابها على “إنستغرام”، أظهرت مدى الفخامة التي كانت في الحفل الذي حضره العديد من أصدقاء وزملاء النجمين، وظهرت الهدايا المتنوعة التي كتب عليها أسماء التوأم سلطان وجواهر، وزينت الأطعمة والمشروبات، والتقطت هيفاء العديد من الصور مع زوجها حبيب أثناء الحفل.

وأقيم للفنانة هيفاء زفة مغربية أثناء حفل الاستقبال، إذ زفت بالزغاريد وقت ظهورها الأول، ونشرت هيفاء صورا تجمعها مع ابنتها جواهر، وعلقت عليها قائلة “يا قطعة من روحي يا أحلى جواهر”.

ونشرت هيفاء شكرا عبر حسابها على “انستغرام” لجميع من ساعدها في أقامة حفل استقبال توأمها في الإمارات، فكتبت “استقبال سلطان وجواهر، شكرا لكل من شارك في تنسيق استقبال سلطان وجواهر في الإمارات الحبيبة”.

وأقام حبيب وهيفاء حفل استقبال أول للتوأم سلطان وجواهر في دولة البحرين عند ولادتهما في شهر نوفمبر الماضي، وحضره العديد من نجوم الخليج، منهم: الفنانة شيماء سبت، والفنان الراحل علي الغرير.

وظهر حبيب في فيديو قصير عند ولادة زوجته، كشف فيه عن ميلاد كل من سلطان وجواهر في إحدى مستشفيات البحرين.