+A
A-

“هواوي” تواصل التعريف بتقنيات “HUAWEI MATE30 PRO 5G”

تواصل “هواوي” تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك الهواتف الذكية من الجيل الخامس “Huawei Mate30 Pro 5G”.

ويتفوق هذا الهاتف المتألق بالكثير من العتاد الأيقونية الفريدة والمزايا المبتكرة، التي طالما تشتهر بها أبرز الهواتف الذكية التي تطرحها “هواوي”. فابتداءً من إعدادات كاميرته غير المسبوقة لتصوير الفيديو وقدراته الهائلة والمتقدمة التي تدعم شبكات الجيل الخامس، يجسد هاتف “Huawei Mate30 Pro 5G” المستوى الجديد من تقنيات الهواتف الذكية.

ولن تقتصر روعة التجربة على الاستمتاع بإمكانات الاتصال بشبكة الجيل الخامس فحسب، بل ستشمل أيضًا سرعات فائقة واتصال موثوق في كل الأوقات.

وبفضل معالجه “Kirin 990 5G”، يتمتع هاتف “Huawei Mate30 Pro 5G” بقدرات هائلة لدعم شبكات الجيل الخامس، ما يجعله واحدًا من هواتف الجيل الخامس الفريدة من نوعها القادرة على دعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة “SA” وغير المستقلة “NSA” في الوقت ذاته.

ويعني ذلك أن الجهاز سيعمل بأداء فائق الجودة في سرعات الشبكة العالية.

وعلى خلاف الهواتف الذكية الأخرى التي تدعم الشبكات غير المستقلة “NSA”، يعمل هذا الهاتف على كلتي الشبكتين لكي يجنب المستخدمين شراء هاتف جديد عند الانتقال لهذه الشبكات.

ويأخذ “Huawei Mate30 Pro 5G” مفهوم تصميم الهواتف إلى آفاق جديدة وجريئة مستوحاة من شكل الهالة الدائري؛ إذ تُضفي الهالة الحلقية اللامعة لمسة فريدة من الأناقة على الهاتف.

بينما ينتقل تصميم خلفيته المنحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة إلى مستوى جديد كليًا تكمله إمكانية الاختيار من بين لونين متألقين وهما “Emerald Green” و “Orange” الجديدين.

ولم تغفل “هواوي” متعة المشاهدة، ولذا زودت الهاتف بشاشة مسطحة فائقة الانحناء تمنح المستخدم تجربة رائعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني.