+A
A-

“سكيوريتي 1” تعقد ندوة عن التكنولوجيا الإحلالية

عقدت “سكيوريتي 1”، إحدى أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، ندوة بعنوان “التكنولوجيا الإحلالية والتكامل بين مجالي الأمن المادي وأنظمة الجهد المنخفض”، في قاعة الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج.

وتؤثر التكنولوجيا الإحلالية بشكل كبير على العملاء والقطاعات الصناعية والتجارية، عبر استبدال أنظمة وطرق العمل التقليدية بطرق مبتكرة ذات قيمة عالية.

وتحدث عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم كانو، وليد كانو، عن أهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا الإحلالية في العالم السريع التطور اليوم، قائلاً “يتغير العالم اليوم بشكل أسرع من أي وقت مضـى، إذ تحل التكنولوجيا الحديثة محل الأعمال اليومية التقليدية، ما يسهم في إكساب الشركات عملاء عالميين بفضل السرعة والفعالية في قطاعات الاتصالات والمصارف والتجارة. ومن الممكن توظيف التكنولوجيا الإحلالية حتى في قطاع الشركات الناشئة، التي عادة ما تكون محدودة الموارد، عبر ابتكار طرق جديدة تسهم في إحداث نقلة نوعية في قطاع الأعمال، بينما تعمد الشركات الكبرى على التركيز على المجالات التي تتفوق بها، ومن ثم الاستمرار في تطويرها بدلاً من تغيير توجهها بشكل جذري”.

ومن جانبه، تحدث المدير العام لشركة “سكيوريتي 1” رامغوبال مينون، عن أهمية التطور الحاصل على الصعيد التقني قائلاً “سيؤدي الدور التكاملي الذي تلعبه التقنيات والأنظمة الحديثة ومنها، انترنت الاشياء، أنظمة التعريف الآلي ولغة الآلة إلى تعزيز معايير الأمن والسلامة، ما سينعكس بشكل واضح على الأفراد والممتلكات والمباني، لذا تعمل “سكيورتي 1” على توفير أفضل الحلول من حيث السعر والجودة التي تتناسب مع جميع متطلبات قطاع الأعمال في البحرين”.