+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهاني سمو الشيخ علي بن خليفة

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.

ورفع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء إلى مقام جلالة الملك السامي خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدًا سموه أن ميثاق العمل الوطني شكّل انطلاقة جديدة للمملكة اتحدت فيها تطلعات ملكية سامية، وتأييد شعبي لما أراده جلالة الملك للوطن وشعبه من نهضة وتطور سياسي واقتصادي واجتماعي وحقوقي، لافتًا سموه إلى أن المملكة بقيادة جلالة الملك مستمرة في نهجها التطويري مستلهمة من مبادئ الميثاق قيم المواطنة والعدالة والديمقراطية.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لميثاق العمل الوطني.

وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء في برقيته ما شكّله الميثاق من وثيقة لا تزال البحرين تقطف ثمارها بإنجازات متعددة، طالت مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والحقوقية. وأكد سموه أهمية الدور المحوري لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في الارتقاء بالعمل الحكومي والإسراع بخطى التنمية والتطوير في مختلف المجالات، بما يعزز الأسس والمبادئ التي ارتكز عليها ميثاق العمل الوطني، وما حرص عليه سموه دوما بأن يكون المواطن على الدوام في قلب التنمية ومحورها الأساس.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني، رفع فيها سمو نائب رئيس مجلس الوزراء إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بالمناسبة الوطنية.

وأكد سموه أن المناسبة الوطنية نستحضر فيها تلك المعاني النبيلة لميثاق العمل الوطني والإنجازات التي تحققت بعد انطلاق الوثيقة الوطنية التي اجمع شعب البحرين عليها لينطلق المشروع الوطني لجلالة الملك وما حمله من آفاق واسعة لتحقيق آمال وطموحات شعب البحرين. وأشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بالدور المهم الذي اضطلع به سمو ولي العهد في دعم الأفكار والرؤى الهادفة لميثاق العمل الوطني، في مزيد من التنمية والتطوير للوطن وشعبه.