+A
A-

سافرة يُغرق صدد... والقادسية يتخطى دمستان

تألق لاعبا فريق مركز شباب سافرة نواز عبدالستار وأيمن علي وقادا الفريق إلى الفوز على مركز شباب صدد بـ 11 هدفًا مقابل 4 أهداف في مباراة الذهاب لمسابقة كرة القدم في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات والجاليات، التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

وسجل عبدالستار وعلي 10 أهداف مناصفة، وسجل قاسم محمد هدفًا واحدًا، وسجل أهداف صدد محمود سعيد (هدفان)، وسجل أحمد يوسف وعلي عبدالله الهدفين الآخرين.

وفي المباراة الثانية فاز فريق مركز شباب عراد على فريق نادي العكر بـ 6 أهداف مقابل 5 أهداف سجل منهم حسن جعفر 3 أهداف، وسجل حسين أحمد هدفين، وهدف واحد لحسين يوسف.

وفي المباراة الثالثة فاز فريق مركز شباب القادسية بـ 11 هدفًا مقابل 10 أهداف بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوط الثالث بالتعادل بـ 7 أهداف مقابل 7، سجل للقادسية 4 أهداف لاعبه محمد حسن، وسجل خليفة محمد هدفين، وسجل وليد محمد هدفًا واحدًا، وسجل لدمستان نجمه رضا الفردان (4 أهداف)، وهدف واحد لكل من حسين علي وهاني علي وطه الفردان.

وفي ركلات الترجيح سجل للقادسية أحمد زايد، خليفة محمد، محمد مراد ووليد البلوشي، وصد حارس دمستان ركلتي وليد محمد ومحمد حسن، وسجل لدمستان هاني علي، رضا الفردان وفاضل الفردان، وتمكن حارس القادسية من صد ركلة طه الفردان وأطاح عبدالله علي بالكرة فوق العارضة وارتطمت ركلة محمد هادي بالعارضة.

تأهل فريقا مركز شباب القادسية ونادي الشباب إلى الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد عن المجموعة الأولى التي أقيمت منافساتها صباح يوم أمس الأول الجمعة على الملعب الشاطئي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ تساوى القادسية والشباب بـ 4 نقاط لكل منها، متفوقين على فريقي مركز شباب الديه ومركز شباب دمستان.

وتصدر مركز شباب القادسية المجموعة الأولى بفارق الأشواط عن فريق نادي الشباب الذي رافقه للدور نصف النهائي، في حين ودع الديه ودمستان المنافسات من دوري المجموعات.

ونجح مركز شباب القادسية من تحقيق انتصارين على حساب مركز شباب الديه ومركز شباب دمستان، في حين خسر مواجهته أمام فريق نادي الشباب بالرميات الترجيحية بعد أن تعادل الفريقان بالفوز في الأشواط بشوط لكل منهما 19/‏15 للشباب و14/‏12 للقادسية، جاء انتصار القادسية على الدية بشوطين دون رد وبنتائح 13/‏12 و18/‏12، في حين فاز على دمستان بشوطين أيضًا 14/‏3 و12/‏2.

أما فريق الشباب فقد نجح في تحقيق الفوز على مركز شباب دمستان بشوطين دون مقابل وبنتيجة 19/‏6 و16/‏10، فيما خسر مواجهته مع مركز شباب الديه بركلات الترجيح بعد أن تعادل معه بالفوز بشوط لكل منهما 14/‏7 للديه و20/‏15 للشباب.

تقام اليوم الأحد أربع مباريات في منافسات كرة القدم في جولة الإياب عن الأول تقام على الملعب الشاطئي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ يلتقي في المباراة الأولى نادي سار مع مركز شباب البسيتين في الساعة 5، وتليها في الساعة 6 مباراة مركز شباب الشاخورة مع مركز شباب مدينة حمد، وبعدها تقام مباراة مركز شباب السهلة الجنوبية مع مركز شباب السنابس في الساعة 7، على أن تختتم المباريات بلقاء مركز شباب رأس رمان مع نادي النبيه صالح في الساعة 8.