+A
A-

تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية بمشروعات “المتجددة”

استقبل رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه وفدًا رفيع المستوى من شركة Yellow Door المتخصصة في مشاريع وتقنيات كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة يتقدمهم رجل الأعمال يوسف فخرو وعدد من المسئولين بالشركة.

وفي بداية اللقاء، رحّب ميرزا بالحضور وقدم لهم عرضًا مرئيًّا لأهم الخطط والمشاريع التي تنفذها هيئة الطاقة المستدامة والأخرى التي هي بصدد تنفيذها.

وألقى ميرزا من خلال العرض الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة للشركات العالمية للمساهمة في تلك المشاريع وأهمية هذه المساهمات في تعزيز مشاريع الطاقة المستدامة في مملكة البحرين، وفرص للاستفادة من التجارب العالمية لهذه الشركات، وتبادل الخبرات في شتى المجالات وبالأخص مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

بدورهم، عرض المشاركون في اللقاء من شركة Yellow Door شرحًا حول خبرات الشركة التي اكتسبتها من خلال المشاريع العالمية التي نفذتها حول العالم في مجال تقنيات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وأعربوا عن إشادتهم بما أحرزته مملكة البحرين من تقدم في مجالي الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لميرزا على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب.