+A
A-

رصد أشخاص يتعاطون “المواد الطيارة” بحديقة “الساية”

أشار رئيس شعبة شرطة خدمة المجتمع بمديرية شرطة محافظة المحرق الرائد أحمد النعيمي إلى أنه ورد إلى مديرية شرطة محافظة المحرق شكوى من أهالي منطقة الساية بمجمع 228 مفادها عن إزعاج من مرتادي الحديقة بأوقات متأخرة من الليل لارتفاع أصواتهم، وتفحيط السيارات، ورصد حالات باستغلال الحديقة من خلال الأشخاص لتعاطي “المواد الطيارة”.

وقال:” المتواجدون يسببون إزعاجا لأهالي المنطقة وهناك سلوكيات خاطئة من تفحيط سيارات وإصدار أصوات مرتفعة وإتلاف الأموال العامة من خلال ألحاق الضرر بالحديقة”.

وأضاف: تم رصد الأشخاص الجالسين لفترات متأخرة من الليل، وقد تم تنبيه الأشخاص بعدم الجلوس لأوقات متأخرة وعدم إصدار أصوات مزعجة، إلى جانب رصد القصور في الخدمات العامة ومخاطبة الجهة ذات الاختصاص.

وبين أن الدوريات لاحظت بأن الأشخاص يكونون متواجدين لوقت متأخر من الليل وتم تنبيههم من الدوريات، فهناك استغلال خاطئ وسلوكيات تمارس في الحديقة، والقصور في الحديقة في الخدمات العامة، لعدم وجود إنارة، والسور المحيط بالحديقة منخفض جدا، إلى جانب أن كراسي الحديقة تالفة، كما يوجد تلفيات في الألعاب.

وأشار عضو مجلس بلدي المحرق وحيد المناعي أن ارتفاع سور حديقة الساية نحو متر، وبجهود شخصية  قامت وزارة الكهرباء  والماء بوضع مصابيح، ومن المفترض أن تسعى وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بتوفير حارس في الحديقة.

وعقب مدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر إلى أن حديقة الساية تم إنشاؤها من قبل وزارة الأسكان، وتصميمها لتكون بين المنازل.