+A
A-

“رويال البحرين” يطلق خدمات للرعاية الطبية المنزلية

أعلن مستشفى “رويال” البحرين أخيرًا، عن توسع قائمة خدماته المتعلقة بالرعاية الطبية المنزلية، إذ أضاف مجموعة واسعة من الخدمات الطبية وخدمات التمريض، علاوة على خدمات الدعم وإعادة التأهيل؛ حرصًا منه على راحة مرضاه خلال تلقيهم للرعاية الطبية في منازلهم.

وباقة الرعاية الطبية المنزلية هي إحدى خدمات مستشفى رويال البحرين، التي تقدم من خلال قسم خدمات الرعاية الطبية المنزلية، التي تم الإعلان عن إطلاقها في العام 2014، إذ توفر خدمات رائدة ورعاية مميزة مع الحفاظ على أعلى معايير الرعاية الصحية الدولية.

واستفاد مئات المرضى من باقة الرعاية الطبية المنزلية المقدمة من المستشفى، وبرز مستشفى “رويال” شريكا على مستوى عالٍ من الثقة والكفاءة، في تقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية، وخدمات التمريض وإعادة التأهيل، وخدمات الدعم في المنزل، من خلال طاقم طبي من أصحاب المؤهلات العالية والخبرات المتميزة، والمرخصين رسميًا بمزاولة المهنة.

وقال الرئيس التنفيذي الطبي لمجموعة كيمز للرعاية الصحية شريف سعد الله “لقد ساعدت التطورات الهائلة التي يشهدها مجال التكنولوجيا الطبية على تقديم خدمات طبية شاملة في المنزل، التي كانت تقتصر في السابق على المستشفيات فقط، وتعد الرعاية الطبية المنزلية بديلا لتحقيق الهدف المنشود بأعلى كفاءة وأقل تكلفة، إذ تسمح للمرضى بتلقي العلاج والتماثل للشفاء في منازلهم وتقديم رعاية صحية خاصة ومميزة”.