+A
A-

“الأولمبي” يختتم التدريبات استعدادًا لمباراة أستراليا

يختتم منتخبنا الأولمبي الأول لكرة القدم، اليوم (الإثنين)، تدريباته الاستعدادية لمباراة أستراليا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة آسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في تايلند وتستمر حتى 26 يناير الجاري.

وسيخوض منتخبنا الأولمبي مرانه الأخير اليوم، تأهبا للمباراة المرتقبة والمصيرية في مشوار المنتخب نحو الوصول إلى ربع النهائي.

يأتي ذلك بعد أن استأنف المنتخب التدريبات إثر إنهائه يوم أمس الأول لقاء الجولة الثانية في المجموعة، إذ تعادل مع العراق بهدفين لكليهما، في حين فازت أستراليا على تايلند (2-1).

وبناء على النتائج المسجلة في الجولة الثانية، فإن منتخبنا في المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، في حين يتصدر منتخب أستراليا برصيد 4 نقاط، ثم تايلند 3 نقاط، والعراق ثالثا برصيد نقطتين اثنتين.

ولم يفقد منتخبنا فرصة المنافسة على بطاقة مؤهلة للدور ربع النهائي بعد حصوله على نقطة من لقائين، وبات أمامه خيارا وحيدا يتمثل في تحقيق الفوز ولا غيره أمام أستراليا خلال المباراة المهمة والمرتقبة التي ستجمعهما يوم غد الثلاثاء الموافق 14 يناير الجاري.

وسيكون الفوز فقط الطريق الوحيد للمنتخب من أجل المنافسة على التأهل للدور الثاني، إذ إن فوزه على أستراليا، وفوز تايلند على العراق أو العكس مع عدم انتهاء لقاءهما بالتعادل سيؤهل أولمبينا في المركز الثاني عن المجموعة.

ويدرك لاعبو منتخبنا الأولمبي أهمية الجولة المقبلة، كونها مصيرية وأخيرة، للتأهل إلى دور ال8، حيث يدخل المنتخب اللقاء بخيار وحيد متمثل في تحقيق الفوز فقط.

ومن المؤمل أن تلعب مباراة أولمبينا مع أستراليا عند 4.15 عصرا بتوقيت البحرين (8.15 مساءً بتوقيت تايلند) على استاد تاماسات في العاصمة- بانكوك.

جهوزية بوغمار

بات لاعب منتخبنا الأولمبي أحمد بوغمار جاهزا لخوض المباريات مع المنتخب الأولمبي، إذ تدرب يوم أمس مع بقية اللاعبين بصورة اعتيادية خلال الفترة المسائية.

مرهون: التركيز على أستراليا

قال لاعب منتخبنا الأولمبي محمد مرهون إن المنتخب قدم مستويات جيدة خلال لقاء الجولة الثانية أمام المنتخب العراقي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين للطرفين.

وأوضح مرهون أن المنتخب الأولمبي تمكن من إحراز التقدم في مناسبتين خلال المباراة، قبل أن يستقبل هدف التعادل الثاني في اللحظات الأخيرة من المباراة وقبل دقائق معدودة من صافرة النهاية.

ولفت لاعب خط الوسط إلى أن المنتخب غير من صورته خلال المباراة الثانية بخلاف المباراة الأولى التي لم يظهر فيها المنتخب بمستواه المعهود.

وأكد أن اللاعبين طووا صفحة اللقاءين الأولين في البطولة، مشيرا إلى أن تركيز اللاعبين منصب حاليا تماما على لقاء الجولة الثالثة أمام منتخب أستراليا، وهي المباراة المهمة التي لا مجال فيها للتعويض، وإنما تحقيق الفوز فقط، للحصول على بطاقة مؤهلة إلى ربع النهائي.