+A
A-

“بروفة” أخيرة لمنتخبنا أمام كوريا

سيخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مباراته التجريبية الأخيرة ظهر اليوم (الاثنين) وذلك تحضيراً للتصفيات البطولة الآسيوية 19 التي ستحتضنها دولة الكويت في الفترة ما بين 16 و27 يناير الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 في مصر.

وستكون مباراته اليوم أمام المنتخب الكوري في ثاني المواجهات بعدما التقيا مساء السبت على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا بفارق هدف. وتأتي هذه المباراة ضمن 4 مباريات لعبها حتى الآن خلال الأيام الماضية، بعدما ألغي المعسكر الخارجي المقرر له في القاهرة.

ودون النظر لنتيجة الفوز أو الخسارة للمباريات التجريبية، فإن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الايسلندي ارون ينشد الاطلاع على جاهزية المجموعة التي لديه، والتعرف على مكامن الضعف والعمل على علاجها، إضافة لتعزيز مكامن القوة قبل الدخول في غمار المنافسات الرسمية.

وستشهد قائمة منتخبنا الوطني الحالية البالغة 20 لاعباً إلى استبعاد لاعبين والاستقرار على 18 لاعبا سيتم المغادرة بهم إلى التصفيات الآسيوية بعد استبعاد عنصرين وهما صادق علي والحارس قاسم الشويخ بعد مباريات العراق الثلاث، والقائمة الحالية هي: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، عيسى خلف، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب، عبدالله الزيمور.

وسيستهل منتخبنا مشواره بملاقاة نظيره النيوزلندي ظهر يوم الخميس 16 يناير، وفي يوم السبت سيواجه المنتخب الإيراني.