+A
A-

“سوليدرتي” تحوز “ISO 27001” بإدارة أمن المعلومات

تماشياً مع تسارع النهضة الرقمية والتزاماً باستراتيجية التحول الرقمي، حصلت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، على شهادة (ISO 27001) الصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير (BSI).

إن الحصول على شهادة ISO 27001 يؤكد أن سوليدرتي البحرين تنفذ إطار عمل مثاليا لأمن المعلومات وضوابط الحماية، من خلال تشغيل أدوات حماية المعلومات الضرورية ذات الجودة العالية لإدارة وحماية البيانات الحساسة للشركة والعملاء.

وقد علق محمد عواجي، وهو مساعد المدير العام – وحدة الدعم المؤسسي للشركة، قائلاً: “إن تحقيق هذا الانجاز، يؤكد أن سوليدرتي البحرين تخضع لإطار مثالي لأمن المعلومات، وضوابط الحماية، وان بُنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات آمنة ومضمونة، وعلاوةً على ذلك، سيزيد هذا الإنجاز ثقة عملائنا بأننا نعمل ضمن أعلى مستويات أمن المعلومات ووفقًا للمعايير الدولية”.

وأضاف أيضًا “ستكون شهادة ISO 27001 عاملاً رئيسياً لتعزيز تجربة عملائنا من خلال تقديم خدماتنا المبتكرة بمستوى عالٍ من أمن المعلومات”. يحدد معيار ISO 27001 متطلبات إنشاء وتنفيذ وصيانة نظام إدارة أمن المعلومات بشكل مستمر داخل الشركة. كما أنه من خلال تنفيذ واتباع الخطوات اللازمة لتحقيق هذا المعيار، يمكن للمؤسسات تحديد ومراقبة وإبعاد المخاطر الأمنية، والتحقق من الضوابط المعتمدة اللازمة لضمان أمن معلومات المؤسسة.