+A
A-

فاطمة الحداد تحصد جائزة “التمويل المؤسسي”

فازت فاطمة الحداد، الطالبة في جامعة بوليتكنيك البحرين، بلقب النسخة الافتتاحية من جائزة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي” عن البحرين من إرنست ويونغ (EY)، وذلك خلال حفل توزيع جوائز أقيم في المنامة. وكانت الحداد من بين مجموعة تضم ست طالبات وصلن إلى التصفيات النهائية على المستوى الوطني في البحرين. ومع فوزها في مسابقة البحرين، ستتاح الفرصة أمام الحداد الآن للمنافسة على المستوى العالمي أمام 21 فائزة أخرى من بلدان تشمل أستراليا وألمانيا واليابان والسعودية والنرويج وروسيا وسنغافورة والإمارات والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

وتعتبر جائزة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي”، التي تقدمها EY في البحرين للمرة الأولى على الإطلاق، مبادرة تهدف لتحديد المواهب البحرينية المستقبلية وتشجيع الجيل المقبل من المهنيات العاملات في مجال التمويل على استكشاف قطاعات أعمال غير تقليدية ضمن القطاع.

وقالت الحداد “أنا فخورة جدًّا بحصولي على جائزة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي . وقد أتاحت لي هذه المسابقة استعراض مهاراتي المالية والتجارية من خلال دراسة حالة حقيقية تتطلب تحليلًا متعمقًا. وقد شكلت هذه المسابقة فرصة رائعة بالنسبة لي للتعرف على مجالات جديدة في قطاع التمويل، بما في ذلك الطرق التي ستغير بها التكنولوجيا عمل هذا القطاع”. وضمت قائمة المرشحات اللواتي شاركن في الجولة النهائية من مسابقة EY كلًا من: لجين السباعي من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، ومها الشملان من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وكلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، ومنى سلمان ونور درباس ونوف محمد من جامعة البحرين.