+A
A-

توقعات الأبراج للعام 2020

عالم الفلك والبارابسيكولوجي سمير طنب، قدم توقعاته لمواليد الأبراج، وحظوظها في العام 2020 وجاءت كالتالي:

برج الحمل

للبعض عروض عمل جديدة داخل أو خارج البلد. لمنْ لديه خلافات مالية أو محاكم، عليه الحذر لأن الفلك ليس لصالحه. في الحب، للمتزوجين، النصف الأول من السنة يمر دون مشاكل لكن مع بعض الملل، النصف الثاني بفضل دعم المريخ هناك برامج ترفيهية مع الأولاد وسفر.

برج الثور

التنظيم الجيد لحياتك الخاصة والمهنية والجرأة في التحرك في الأوقات والأمكنة المناسبة هو سر نجاحك. في الحب، للمتزوجين العلاقة تحافظ على الاستقلالية والنضج، ومغامرات عاطفية جديدة لا تخلو من الخطورة للعازبين.

برج الجوزاء

تبدأ السنة مهنياً بهدوء ودون تسرع وتشعر أن أفكارك ومشاريعك لم تنضج بعد. للبعض ترقية وزيادة في المدخول لأصحاب المهن الحرة ولرجال ونساء الأعمال، عروض وفرص لصفقات داخل وخارج البلاد. في النصف الثاني من السنة ستصير قوياً ومقداماً وتواجه منافسيك في المهنة والمجتمع.

برج السرطان

عليك أولاً بتنظيم أوقاتك وعدم هدر طاقاتك في عدة اتجاهات، برجك قد يضع أمامك مفاجآت عليك الاستعداد لمواجهتها والتكيف معها بالسرعة المطلوبة أنت المعروف بالبطء والتردد، مع مفاجآت وتغيير إيجابي في وضعك المهني والمالي.

برج الأسد

طاقة متجددة لأفكار جديدة ووسائل مهنية جديدة وأهداف أكثر واقعية من أهدافك السابقة مع كسب موارد رزق إضافية من خلال علاقات مهنية مع أشخاص ذي أهمية. سنة 2020 مناسبة للتجارة وتسويق البضائع وبيع العقارات، ولمنْ يبحث عن أبواب عمل خارج بلاده، فالفرصة متاحة.

برج العذراء

هذه السنة سوف تكون لديك طموحات لا تخلو من المخاطرة وسيكتشف الناس قيمتك الحقيقية والذي سيفتح أمامك التجدد أو السفر أو تغيير مكان السكن أو نوع ومكان العمل.

2020 مناسبة لشراء وبيع العقارات واستثمار الأموال في أمكنة مربحة. في الحب، للمتزوجين الأجواء مستقرة وثابتة والرجل العذراء يكون أباً مثالياً.

برج الميزان

لا تعتمد يا مولود الميزان هذه السنة على الحظ أو الصدفة، بل توكل على جهودك الشخصية وعلى المتابعة والرغبة بالتقدم في العمل والاستناد على دعم أشخاص يملكون الكفاءة والخبرة والصدق. إيجابية على الصعيد المهني والمالي، فتتضاعف جهودك وتكبر مسؤولياتك وتستثمر أموالك في شراء عقار أو سيارة جديدة.

 

برج العقرب

سيؤمن لك فرصاً مهنية مناسبة ومداخيل مالية غير منتظرة، وسيصرف في أمكنة تجلب الفرح له وللمقربين منه. في الحب، للمتزوجين، التأثير الإيجابي يعيد التوازن إلى العلاقة، وللعازبين، سيكون العقرب رومنسياً ويبحث عن الحبيب الذي يتشارك معه المستقبل.

برج القوس

البرج يعطيك الحظ العام مهنياً ومالياً وإمكانية ترقية وأرباحا للتجار ورجال الأعمال والتجدد إلى عملك وبالتالي البحث عن وسائل جديدة لإنتاج المال. في الحب، للمتزوجين العلاقة في خطر بين 3 (أبريل) وأول (أغسطس) بسبب الرغبة بالحرية وإهمال الشريك.

في النصف الثاني من السنة تعود العلاقة إلى وضعها الجيد.

 

برج الجدي

أنت الأكثر حظاً بين سائر مواليد الأبراج للعام 2020 مع نشاط جسدي وفكري وإتقان في العمل وتفتح أمامك الفرص الحقيقية للقاء أشخاص مهمين يمكن التعامل معهم في المهنة والمال والمجتمع والتبادل الفكري والعلمي. 2020 مناسبة للاستثمار والتسويق والبيع والشراء والسفر لاكتشاف آفاق جديدة.

برج الدلو

سيطلق خيالك نحو الإبداع المنتج وتدعيم العلاقات المهنية والاجتماعية ذات الأهمية والحصول على مفاجآت على صعيد العائلة مثل شراء منزل جديد أو إنجاب طفل أو أفراح عائلية تخص الشريك أو الأولاد. انتبه من الاقتراض أو إقراض الغير.

برج الحوت

تحمل مسؤوليات إضافية والدفاع عن أهدافك ومشاريعك وقد تجعلك تترقى هذه السنة إلى مركز أعلى مادياً أو معنوياً. إذا احتجت إلى زيادة علومك واختصاصاتك المهنية، فلا تتردد. وعليك باستشارة أصحاب الخبرة والاختصاص قبل التوقيع على أي عقد أو إجراء أي استثمار مالي بحسب موقع الفن الالكتروني.