+A
A-

ختام بطولة البحرين الثامنة لسيدات التنس

تحت رعاية نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة اختتمت مؤخرا فعاليات بطولة البحرين المفتوحة الثامنة للسيدات، التي أقامها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بجامعة بوليتكنيك بمدينة عيسى بمشاركة 50 لاعبة من البحرينيات والمقيمات.

وقد أسفرت المباراة النهائية لفردي المستوى المتقدم بين اللاعبة الكويتية سارة بهباني وجولييت سيرجنت عن فوز جولييت بسهولة 6/1,6/1 في مباراة من جانب واحد حيث سيطرت جولييت بصورة كاملة ولم تجد صعوبة في تحقيق الفوز بفضل مستواها الجيد وأدائها الجاد واستحواذها على مجريات المباراة ولتتوج بطلة للنسخة الثامنة من البطولة، وفي مسابقة المستوى المتوسط فازت فرح الحقان بصعوبة على الناشئة الواعدة هاجر زيدان 3/6,6/3 (11/9) حيث كان كسر التعادل سجالا بين اللاعبتين.

وانتهت مسابقة المبتدئات بفوز ريم الشهابي 6/3,6/0 على فاطمة الزعابي حيث تمكنت فاطمة من مجاراة ريم في المجموعة الأولى وخسرت الثانية بسهولة. أما مسابقة الزوجي فانتهت بفوز الثنائي صوفيا دو بوار، جولييت سرجنت 6/3,6/2 في مباراة متقاربة المستوى على الثنائي سارة بهباني، آليانا أليكس. وبالنسبة للترضية حصلت سارة الأنصاري على جائزة المبتدئات، لي إسبنوزا في المستوى المتوسط، ياسمين الشمالي في المستوى المتقدم.

وبعد المباريات تفضل أمين سر الاتحاد فؤاد الرويعي، ومدير المنتخبات الوطنية محمد علي سلمان، ومسؤولة النشاط النسائي بتوزيع الكؤوس نادية حسين مرادي، وأعرب أمين السر عن خالص شكره وتقديره لرئيسة الوفد الكويتي لمشاركة اللاعبات الكويتيات في البطولة متمنيا للأشقاء كل التوفيق وأن يظل التعاون قائما بين الأشقاء الخليجيين لأجل تطور وتقدم رياضة التنس.

وأعربت المشاركات في البطولة عن خالص شكرهن وتقديرهن لاتحاد التنس على ما يبذله من جهد لتفعيل النشاط النسائي من خلال أنشطة ومسابقات محلية فعالة، وأكدن حرصهن على المشاركة في البطولة التي يحرص الاتحاد على إقامتها سويا، وتمنين أن تحظى البطولة بمزيد من الدعم لاجتذاب أكبر عدد من اللاعبات خصوصا وأن البطولة حظيت للمرة الثانية بمشاركة خليجية.