+A
A-

وزير الخارجية: المضي قدمًا بعلاقاتنا مع “الآسيان” لآفاق رحبة

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة أمس، سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين تانيت نا سونخلا، وبحضور سفير جمهورية الفلبين ألفونسو فيرديناند أ. فير، وسفير ماليزيا أجوس سليم بن حاجي يوسف، وسفير جمهورية إندونيسيا نور شهرير راهارجو، والقائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام فريدا هيشام.

وخلال اللقاء، رحّب وزير الخارجية بسفراء دول رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان)، مجددًا خالص شكره لمملكة تايلند، الرئيس الحالي لرابطة الآسيان، على دعوتها الكريمة لانضمام مملكة البحرين إلى معاهدة الصداقة والتعاون في جنوب شرق آسيا، التي ستسهم في توطيد العلاقات بين مملكة البحرين والآسيان وتطوير أوجه التعاون بينهما والمضي بها قدمًا إلى آفاق رحبة بما يدعم المصالح المشترك، معربًا عن اعتزازه بما تشهده علاقات الصداقة المتميزة بين مملكة البحرين ودول الآسيان من تقدم مستمر على مختلف الأصعدة.

من جانبهم، هنأ تانيت نا سونخلا وسفراء دول الآسيان، وزير الخارجية بانضمام مملكة البحرين لمعاهدة الصداقة والتعاون في جنوب شرق آسيا، والتي تعكس عمق علاقات الصداقة بين الجانبين، متمنين لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.