+A
A-

مسابقة لصيد السمك بساحل المالكية السبت المقبل

في إطار استعدادات المحافظة الشمالية للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم، وتحت شعار “قائد وشعب.. فرحة وطن.. عشرون عامًا من الرخاء”، تفقّد محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور، موقع فعالية مسابقة صيد السمك في ساحل قرية المالكية، المزمع إقامتها السبت 7 ديسمبر الجاري.

وبهذه المناسبة، تدعو المحافظة الراغبين بالمشاركة في المسابقة للتسجيل يومي الأربعاء والخميس 4 و5 ديسمبر الجاري بمبنى المحافظة الكائن على شارع الجنبية، حيث خصصت المحافظة جوائز مالية قيمة للمتنافسين في الثلاثة مراكز الأولى لأكثر محصول، وأكبر سمكة هامور، وأكبر سمكة سكن، وأكبر سمكة كنعد، وتشتمل المسابقة على فعاليات مصاحبة وبرنامج ترفيهي، وفعاليات وجوائز للجمهور الكريم، وتبدأ الفعاليات المصاحبة للمسابقة عند الساعة الثانية ظهر السبت القادم، والدعوة عامة للجمهور الكريم.

يشار إلى أن المحافظة الشمالية، وجريًا على عادتها السنوية، تعتزم إطلاق حزمة من البرامج والفعاليات الاحتفالية في مختلف مناطق المحافظة تحتوي على جوائز قيمة وفقرات متنوعة، وتستمر احتفالات المحافظة في الفترة من 7 لغاية 28 ديسمبر الجاري، وتستمد المحافظة برامجها وفعالياتها الاحتفالية من وحي الموروث الشعبي، بالتعاون والتنسيق مع لجنة رياضات الموروث الشعبي والاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، والعديد من الجهات ذات العلاقة، وتشمل الفعاليات إقامة مسابقة لصيد الأسماك في ساحل المالكية، وسباق الدراجات الهوائية في مدينة سلمان، وتحدي الموروث في ساحل أبوصبح، وسباق التجديف في مرفأ البديع، واحتفال الجامعة العربية المفتوحة في مقر الجامعة بعالي، ومهرجان مدينة حمد، والسباقات الشعبية في بر سار.