+A
A-

“بابكو” تحتفل بيوم المرأة البحرينية

أقامت شركة بابكو الأحد الماضي، حفلاً خاصًّا في إطار احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، في فندق الفور سيزونز، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة داوود نصيف، والرئيس التنفيذي بيتر بارتلت ولفيف من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفات بابكو، وذلك تقديرًا لإسهاماتها الجليلة في دعم رفاهية المجتمع.

وخلال الحفل ألقى نصيف كلمة أشاد فيها بدور المرأة البحرينية كشريك أساسي في نهضة الوطن وتنمية المجتمع. كما ألقت نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المشاريع والأعمال بشركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت نادية بدر الحجي كلمة عن دور المرأة المحوري في تطوير الصناعة وهنأت المرأة البحرينية بهذه المناسبة الجليلة. وتم خلال الحفل أيضًا تكريم عدد من موظفات الشركة نظير جهودهن الدؤوبة في دعم مسيرة الشركة وتعزيز نموها المنشود.

وتم خلال الحفل الإشادة بدور المرأة البحرينية في كافة المجالات المتعلقة بأنشطة بابكو. وفي ختام الحفل، تم توجيه جزيل الشكر والامتنان إلى المرأة البحرينية، والإشادة بإنجازاتها الملموسة في دعم مسيرة بابكو وخدمة المجتمع، والتأكيد على اعتزاز بابكو بإسهامات المرأة البحرينية، وحرص الشركة على دعم تمكين المرأة وفق توجيهات وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة.