+A
A-

داركليب يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد نادي داركليب نغمة الانتصارات بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما فاز على عالي بـ 3 أشواط مقابل شوط في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

الشوط الأول ذهب لصالح نادي عالي 25/22 قبل أن يفوز داركليب بباقي أشواط المواجهة بنتيجة 25/22، 25/17، 25/15.

وبذلك الفوز حقق داركليب (بطل كأس الاتحاد) بقيادة المدرب البرازيلي اميراميز الانتصار الثالث؛ ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع المحرق المتصدر مؤقتا، ليعوض “العنيد” خسارته الماضية من النصر في الجولة الثالثة، فيما توقف رصيد “أبناء الفخار” عند 3 نقاط في المركز السادس من فوز واحد و3 هزائم.

وشهدت المباراة عودة نجم داركليب علي إبراهيم بمركز (2) واستطاع الفريق أن يفوز بفضل أدائه الجماعي وقوة أطرافه الهجومية.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول منير مكي والثاني أحمد القيم.

وفي المواجهة الأخرى بين الأهلي والنصر استطاع الأول أن يتفوق على منافسه بـ 3 أشواط مقابل شوط، إذ كسب النصر الشوط الأول 29/27 قبل أن يظفر النسور بباقي الأشواط الثلاثة 25/14، 25/22، 25/15؛ ليرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط بالتساوي مع المحرق وداركليب من 3 انتصارات وخسارة واحدة من النجمة، فيما توقف رصيد النصر عند 6 نقاط في المركز الخامس من فوزين وخسارتين.

وكان الأهلي الطرف الأفضل في المواجهة لتفوقه من حيث العناصر إضافة إلى خبرة لاعبيه في الهجوم وحوائط الصد؛ ليحقق فوزا مستحقا على حساب النصر في مواجهة العاصمة رافضا أن يحرز الأخير على حسابه مفاجأة جديدة؛ ليتفوق المدرب رضا علي الأستاذ على شقيقه وتلميذه حسن علي مدرب نادي النصر.

أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول عباس عبدالرضا والثاني علي مكي الشيخ.

هذا وأجل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ما تبقى من مواجهات الجولة الرابعة التي كان مقرر لها أن تقام اليوم (الأربعاء) إلى بعد غد (الجمعة) عندما يلتقي كل من النجمة وبني جمرة والنبيه صالح أمام المحرق؛ بسبب حجز الصالة ومواقف السيارات لإحدى الفعاليات الوطنية.