+A
A-

المعمري يصعد بفريق “birelart Bahrain”

تمكن قائد فريق “birelart Bahrain“ راشد المعمري من النهوض والارتقاء في بطولة البحرين “روتاكس ماكس” التي أقيمت على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج يوم السبت الماضي.

وتمكن المعمري بقيادة فريقه من خطف العديد من المراكز الأولى، حدث جاء ذلك من التدريبات المكثفة على جميع المتسابقين ورؤية الفريق الدائمة وهي النهوض برياضة الكارتنج لكي نثبت جدارة الشباب البحريني في تلك الرياضة.

كما انطلقت مشاركة “birelart Bahrain” بفريق عمل متكامل يعمل بقلب واحد بقيادة راشد المعمري وبإشراف فني من قبل المدرب خليفة اليعقوبي وبهذه القيادة البحرينية الصاعدة تمكن الفريق بالحصول في فئة Senior max المركز الأول التي حصل عليها المتسابق راشد المعمري وكذلك احتل المركز الثاني المتسابق فهد الخالد. أما في فئة Junior max قد حصل المتسابق فهد المقلة المركز الأول ثم تراجع إلى المركز الرابع؛ بسبب حصوله على “بنلتي” 10 ثوان وكما حصل المتسابق عبدالله الدوسري المركز الثاني وكذلك حقق أفضل وقت على مضمار حلبة البحرين الدولية في هذا الصنف. وحقق المتسابق لوكه كين المركز الأول وأفضل واقت على حلبة البحرين الدولية للكارتنج، بينما حقق تاي جيسن المركز الرابع كلاهما في فئة Mini max، وأخيراً حقق المتسابق لوي النبلوسي المركز الثاني في فئة Micro max. وأكد المعمري أن حصول الفريق على تلك المراكز المتقدمة يعطي دافعا كبيرا لجميع المتسابقين لبذل مزيد من الجهد والمثابرة للوصول إلى الهدف الدائم في تحقيق المراكز الأولى دومًا. وصرح المعمري بأن عودته للمشاركة في المنافسات في البطولات كسائق أعطى مزيدا من المسؤولية خصوصًا أنه حقق المركز الأول في البطولة بفئة Senior max فتعد عودة قوية، ولابد أن يحافظ عليها. يذكر أن المعمري حقق العديد من البطولات الداخلية والخارجة ورفع علم البحرين في الكثير من الحلبات العالية. كما أشاد المعمري بجهود الفريق في الفترة الماضية وكمية الإنجازات التي حصل عليها الفريق في الفترة القصيرة، مؤكد أن الفريق سيواصل الجهود للنهوض برياضة سباق السيارات وسيبذل قصارى جهده لتحقيق المراكز المتقدمة.