+A
A-

حبيب صباح يحرز فضية السنوكر “6 كرات”

أحرز لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح الميدالية الفضية لمسابقة السنوكر “6 كرات” في بطولة الخليج والمقامة حاليًّا في العاصمة العمانية (مسقط).

وجاء ذلك بعدما خسر المباراة النهائية أمام اللاعب القطري علي العبيدلي بنتيجة (4/‏6)، وسط متابعة كبيرة من قِبل جماهير اللعبة التي حضرت لصالة المنافسات. وقدم لاعبنا صباح مستويات أكثر من رائعة بدءًا من الدور الأول الذي تفوق فيه على كل من: مهنا العبيدلي (0/‏4)، عبدالله الرئيسي (0/‏4)، سعود عبدالرزاق (2/‏4)، خالد الكمالي (2/‏4)، ليبلغ المباراة النهائية بعدما فاز على لاعبنا الشاب خليل بوسيف في الدور قبل النهائي (2/‏5).

وتعتبر هذه الميدالية هي الثالثة حتى الآن لمملكة البحرين في بطولة الخليج، بعدما حقق خليل بوسيف الميدالية البرونزية لمسابقة السنوكر “6 كرات”، وإبراهيم القائد الذي تقلد الميدالية البرونزية في لعبة البليارد “8 كرات”.

مسابقات أخرى

وفي مسابقات أخرى شارك فيها منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر، بدأ يونس صقر وهشام الصقر مشوارهما في البطولة الخليجية عبر مسابقة الماسترز الفردي للسنوكر، إذ خسر يونس أمام عيسى السيد بنتيجة (0/‏3)، وكذلك خسر هشام بالنتيجة ذاتها أمام عمار تقي. وفي جانب البليارد، خسر منتخبنا والذي مثله فهد خلف ووائل القاسمي وإبراهيم القائد مسابقة الفرق “9 كرات” أمام قطر (0/‏3) في مباراة قوية للغاية، افتقد فيها لاعبو منتخبنا لقليل من الحظ لكي يفوز، وبالنتيجة ذاتها خسر أمام الإمارات (0/‏3) كما خسر أمام السعودية (0/‏3) فيما حقق نتيجة الفوز على عمان (1/‏2).