+A
A-

تمكين يهزم المصرف الخليجي ويتوج باللقب

أحرز فريق تمكين لقب بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 بعد تغلبه على فريق المصرف الخليجي التجاري بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة نادي النجمة، والتي شهدت حضور الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام سليمان القصيبي وعدد من المسئولين.

وسجل فريق تمكين نفسه بأحرف من ذهب بعدما حقق لقبه الأول لمسابقة الدوري، حيث سبق للفريق وأحرز لقب بطولة الكأس في العام الماضي، وهو مرشح في نسخة هذا العام لإحراز الثنائية بعدما تأهل لنهائي كأس البنوك، حينما يلعب أمام فريق بنك البحرين والكويت يوم بعد غد الثلاثاء.

وجاءت المباراة النهائية مثيرة في بدايتها، استطاع فريق تمكين أن يظهر نفسه كأحد الفرق القوية هذا الموسم، على الرغم من احتلاله المركز الثاني في مجموعته بالدور الأول من البطولة خلف المتصدر المصرف الخليجي التجاري، إلا أنه استطاع أن يؤكد أحقيته بإحراز اللقب ورد الدين لمنافسه الذي هزمه بنتيجة 4-2 في الدور الأول من البطولة.

وبعد نهاية المباراة، توج الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام سليمان القصيبي فريق تمكين بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما توج فريق المصرف الخليجي التجاري بالميداليات الفضية.

كما تتويج الفائزين بالجوائز الفردية، حيث نال حارس فريق تمكين بجائزة أفضل حارس، ونال لاعب المصرف الخليجي التجاري عبدالرحمن المالكي جائزة أفضل لاعب، فيما تم اختيار مدرب تمكين عيسى عباس كأفضل مدرب، بينما نال لاعب تمكين حسين القصاب جائزة هداف البطولة.

وأعرب القصيبي عن خالص شكره وتقديره إلى القائمين على تنظيم بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية 2019، مشيدا بالجهود التي بذلها المنظمين لإخراج البطولة بهذه الصورة الجمالية.

وقدم القصيبي خالص تهانيه لفريق تمكين بمناسبة فوزه بلقب بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية في نسخة هذا العام بعد الأداء المتميز الذي قدمه أفراد الفريق في المباراة النهائية، مشيداً في الوقت ذاته بالمستوى الذي ظهر به منافسه فريق المصرف الخليجي التجاري، وتمنى له حظ أوفر في البطولات القادمة.