+A
A-

منافسات قوية في بطولة “جيبك” للتنس

في أطول أيام البطولة وأكثرها ازدحاما بالمباريات تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير اليوم 26 مباراة ضمن منافسات بطولة “جيبك” ال 33 المفتوحة في التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 17 إلى 28 نوفمبر الجاري برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

حيث سيكون عشاق رياضة التنس على موعد مع وجبة دسمة من المباريات تبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصرا بإقامة 5 مباريات في مسابقة زوجي الرجال أهمها لقاء الثنائي أنور هجرس وهشام أمير مع الثنائي عبد الله المناعي وغازي السبيعي ولقاء الثنائي عبد الرحمن الجودر وخالد خميس مع الثنائي علي العالي وأحمد محفوظ، وفي الساعة السادسة تقام مباريات دور ال 16 لمسابقة فردي السوبر ومن أهمها لقاء العماني يونس الرواحي مع التركي أمير أسيك ولقاء الهندي أفنيت سنك مع الفلبيني جنجي سوكوينو ولقاء البحريني عبد الرحمن جناحي مع الهولندي هايد سيلس واللقاء البحريني الخالص بين أحمد جناحي وكريم عبد الرضا.

وضمن برنامج مباريات اليوم أيضا تقام في الساعة السابعة مساء مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة فردي السيدات ومنافسات زوجي الرواد وزوجي السوبر.

وقد أسفرت مباريات الأمس في فردي السوبر عن فوز خالد الموسوي على سلمان حسن بنتيجة 6-3 و6-4 وفوز افنيت سنك على يوسف عبد الرضا 5-7 و7-5 و10-6 وفوز يوسف قائد على الفرنسي فيليب سيرجنت 6-3 و6-1.

وفي فردي الرجال واصل المرشح الأول أحمد ضيف تألقه وفاز على اللاعب جيرش فيدياناث 6-1 و6-1 وفاز ابراهيم سامي على عيسى السماك 6-2 و7-6 (5) كما واصل المرشح الثاني للبطولة خالد جناحي سلسلة انتصاراته وتمكن من الفوز على اللاعب علي حسين عبد اللطيف بنتيجة 6-3 و6-3، وتقام غدا الأحد مباريات الدور ربع النهائي لهذه المسابقة.

وفي مسابقة زوجي السوبر فاز الثنائي الفرنسي فيليب سيرجنت وفريدي سلمون على الثنائي البحريني عبد الرحمن جناحي وخالد الموسوي بنتيجة 7-5 و6-2.