+A
A-

عاهل البلاد يتسلم أوراق اعتماد 4 سفراء جدد

تسلّم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير أمس، أوراق اعتماد 4 سفراء جدد لدى مملكة البحرين، وتسلم جلالة العاهل أوراق اعتماد كل من: سفير جمهورية مصر العربية ياسر شعبان، سفير جمهورية سلوفاكيا إيجور هايدوشيك، سفير جمهورية زامبيا إبراهيم مومبا، وسفير جمهورية البرتغال لويس دي ألميدا فراز.

وتبادل صاحب الجلالة الملك مع السُفراء الجُدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، وأشاد بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما وصلت إليه من مستوى متقدم في جميع المجالات، متمنّيًا جلالته لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الدبلوماسية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السُفراء إلى جلالة الملك تحيات وتقدير رُؤساء دُولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، مشيدين بالعلاقات الوثيقة التي تربط دولهم بمملكة البحرين على كافة المستويات.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد، سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، ووزير الديوان الملكي، ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية، ومساعد وزير الخارجية. وكان السُفراء الجُدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.