+A
A-

“طيران الخليج” تحصد 4 نجوم بمعرض “FTE-APEX”

حصلت طيران الخليج، على تصنيف أربع نجوم في معرض FTE-APEX آسيا 2019 الذي عقد في سنغافورة أمس. وشهد هذا الحدث اجتماع كبار شركات الطيران من جميع أنحاء العالم للإعلان عن واحدة من جوائز التصنيف الرسمية المرتقبة في هذا المجال، حيث يعتمد برنامج التقييم على اختيار وآراء المسافرين فقط. وتم تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لحوالي 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم. حيث قام الركاب بتصنيف تجربتهم الكلية في الرحلة وتم إعطاؤهم الفرصة لتقديم تقييمات مجهولة في عدة فئات فرعية منها الراحة في المقعد وخدمات المقصورة والطعام والمشروبات والترفيه الجوي.

وتلقى الجائزة الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، كريشيمير كوتشكو، خلال حفل توزيع الجوائز، حيث مثّل الناقلة الوطنية وعلّق قائلاً: “نحن فخورون بأن يتم تصنيفنا من قبل المسافرين حول العالم بفئة الأربع نجوم. APEX هي منظمة ذات سمعة طيبة ولها نظام تصنيف صحيح وموثوق به، تم تصنيف شركة طيران الخليج فيه كشركة طيران رئيسية من فئة أربع نجوم لعدد من العوامل المتعلقة بتجربة السفر. نعمل بجد لرفع مستوى منتجاتنا ومستويات الخدمة باستمرار لنكون خيار عملائنا الأفضل”.

ويأتي هذا التصنيف في مرحلة مهمة من تاريخ طيران الخليج حيث تواصل في نمو شبكتها وأسطولها. ففي عامي 2018 و2019 تلقت طيران الخليج 7 طائرات بوينغ9-787 دريملاينر و5 طائرات إيرباص A320neo، إذ ستضمن طلبات الطائرات الواردة للناقلة الوطنية المحافظة على واحدة من أحدث الأساطيل في المنطقة.