+A
A-

“مدينة البحرين الطبية” توقع عقداً مع “إنفنت لتقنية المعلومات”

احتفت “مدينة البحرين الطبية” بتوقيع عقد البرنامج الطبي مع شركة إنفنت لتقنية المعلومات بحضور كل من زهير الهدار وحسين جمعة وعلي الحلواجي.

“سيكون مشروع مدينة البحرين الطبية مشروعاً وطنياً رائداً وسيضم مجموعة مميزة من الأطباء الأكفاء من كافة التخصصات الطبية، طموحنا أن يكون المشروع متميزاً في كل النواحي وسنسعى ان تكون خدمانا الطبية هي الأحدث في كل المجالات بما يوفر الراحة للمرضى والزوار. ومن منطلق هذه الرؤية كان لزاماً علينا تطبيق أعلى معايير الجودة وتبني أحدث الأجهزة الطبية والنظم المعلوماتية وعليه جاء تعاقدنا مع شركة مرموقة في هذا المجال المهم” أضاف الأستاذ زهير.

من جهته، قال حسين جمعة:”انا سعيد أننا وصلنا لهذه المرحلة، نعم سيكون بلا شك مشروعاً وطنياً رائداً وبسواعد بحرينية ونخبة من أكفأ الأطباء وسنعمل على تقديم أحدث الخدمات العلاجية متبنين الرؤية الإقتصادية 2030 والتي تطمح لجعل البحرين رائدة في كل المجالات بما في ذلك المجال الطبي.

المدير التنفيذي لإنفنت علي الحلواجي  أبدى شكره على الثقة الممنوحة لشركة انفنت واثنى على الجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروع مضيفا “نحن في إنفنت استغرقنا ١٠ سنوات من العمل المضني لكي نكون الشركة الأقوى والرقم الصعب في مجال برمجيات الحلول التقنية في المجال الطبي ونحن نعد جميع عملائنا الكرام أننا سنبقى كذلك لاننا نضع متطلبات عملائنا دائماً نصب أعيننا ولأننا نعرف انهم هم العامل الثابت والأهم في تلك المعادلة وهو ماتفتقر إليه الشركات الأخرى، لدينا في جعبتنا المزيد من الأفكار الخلاقة وسنطرح مشروعا متميزاً جداً في العام ٢٠٢٠ وسنطمح من خلاله أن نغير الكثير من المفاهيم فيما يتعلق بالمجال الصحي وتطبيقات الهاتف الطبية، فكونوا على موعد مع تجربة فريدة من إنفنت”.