+A
A-

احتضان المبادرات الأمنية الرامية لتفعيل الشراكة المجتمعية

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة، وعددا من كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية وجمع من المواطنين.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكدا أن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من تواصل مستمر وقرب مع الأهالي، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم ومؤازرة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورؤية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما ثمن سمو المحافظ، دور وتوجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تحقيق التعاون مع مختلف الجهات بوزارة الداخلية، مؤكدا سموه دور المحافظة في احتضان المبادرات الأمنية الرامية لتفعيل الشراكة المجتمعية وترسيخ دعائم الأمن المجتمعي، مشيدا بالتنسيق والتعاون المثمر مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في دعم أركان الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي على الدور الذي تقوم به المحافظة الجنوبية في التواصل مع المواطنين والذي يسهم في تحقيق التطلعات التنموية الشاملة بصورة حضارية في مختلف المناطق، مبينا سموه حرص المحافظة في المتابعة والعمل الحثيث في تقديم الخدمات الرائدة في مختلف المجالات.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو محافظ الجنوبية، مشيدين في الوقت نفسه بجهود ومساعي المحافظة في تحقيق التنمية في أرجاء “الجنوبية”.