+A
A-

“سيتي البحرين” تحتفل بيوبيلها الذهبي

احتفلت سيتي البحرين أخيرا بالذكرى الخمسين لتأسيسها في مملكة البحرين، واستضافت الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية مايكل كوربات بهذه المناسبة الخاصة. ونظّمت سيتي البحرين احتفالا خاصا في مبنى سيتي في منطقة السيف شارك فيه العديد من كبار المديرين في سيتي، بمن فيهم رئيس مجموعة الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عتيق رحمن، والرئيس التنفيذي لدى سيتي في البحرين وقطر والكويت عثمان أحمد.

وخلال زيارته إلى البحرين، التقى كوربات أيضًا بولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، كما حضر مأدبة غداء استضافها محافظ بنك البحرين المركزي رشيد المعراج.

وقال كوربات “سررت بالاحتفال بهذا الحدث المهم مع زملائي واللقاء مع صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، وكبار المسؤولين الحكوميين وعملائنا في البحرين”.

على مدار الخمسين عامًا الماضية، كانت سيتي رائدة في المنطقة، وقادت تأسيس أول بنك مصرفي إسلامي من قبل بنك عالمي، وهو بنك سيتي الإسلامي الاستثماري في العام 1996. أما على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد، فإن سيتي بنك في البحرين يقدم بطاقات ائتمانية بقيمة إضافية، وإدارة الثروات، وحلول التمويل الشخصي لعملائها، بما في ذلك الخدمات المصرفية الشخصية الدولية والمزايا العالمية مثل الدخول المجاني لدى أكثر من 1100 صالة طيران حول العالم.

وعلق عثمان أحمد على الذكرى الذهبية لسيتي البحرين، قائلاً “تفخر سيتي للغاية بأنها ظلت جزءًا من قصة نمو البحرين باستمرار منذ العام 1969. نود أن نعرب عن امتناننا العميق لمملكة البحرين خصوصا بنك البحرين المركزي، وعملاءنا وزملاءنا؛ لدعمهم الثابت على مدار الخمسين عامًا الماضية. نتطلع إلى الاستمرار وتطوير ونمو هذه الشراكة خلال الخمسين عامًا التالية وما بعدها”.