+A
A-

باربار يدشن مشواره بالبطولة الآسيوية اليوم

يدشن فريق باربار اليوم (الخميس) مشواره في البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد بكوريا الجنوبية بمواجهة فريق الوحدة السعودية وذلك في تمام الساعة 9.30 صباحا بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس الرياضية.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة للغاية؛ كونها الافتتاحية من جهة ونتيجة الفوز ستدفع بالفريق لتقديم المزيد في المباريات المقبلة من جهة أخرى. لقاء اليوم لن يكون سهلا على الفريق البارباري؛ كونه سيصطدم بفريق يمتلك عناصر محلية مميزة بالدوري السعودي ودعم صفوفه بعناصر مميزة أمثال نجميّ منتخبنا حسين الصياد ومحمد حبيب، إلا أن الآمال معقودة على الكتيبة البنفسجية بقيادة المدرب سيدعلي فلاحي بالظهور الفني المشرف وتحقيق نتيجة طموحة.

وقال مدير الفريق علي الجوكم في تصريح مقتضب لـ “البلاد سبورت” من كوريا الجنوبية “إن فريقه قد استعد في اليومين المقبلين عبر التدريبات الفنية بقيادة المدرب، وتم التركيز على الخطط التكتيكية “الدفاعية والهجومية” التي سيتم انتهاجها في المباراة، آملاً أن يكون لاعبوه في مستواهم المعهود، ويخرجوا بالنتيجة الإيجابية التي تعزز من حضورهم في البطولة”.

ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، ودعم صفوفه بمحترفين، وهما علي عيد محترف فريق النصر الإماراتي، ومحمد ميرزا لاعب النجمة.