+A
A-

المحرق بخبرته يواجه داركليب بشبابه في نهائي كأس الاتحاد للكرة الطائرة

أربع سنوات مرّت على فريق “طائرة الأحلام” دون الفوز بأي لقب محلي ليشكّل نهائي كأس الاتحاد للكرة الطائرة الذي سيقام اليوم الخميس الساعة 7 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية فرصة سانحة للمحرق الطامح لتجاوز داركليب (حامل اللقب) للعودة إلى معانقة الألقاب بعد أن فاز الفريق بآخر بطولة في موسم 2014/2015 إثر تتويجه بلقب كأس سمو ولي العهد، فيما يطمح داركليب للمحافظة على لقبه وإثبات قدراته من دون التعاقد مع محترف أجنبي.

وستسبق المواجهة النهائية مباراة الأهلي والنصر الساعة 5 مساء لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، حيث يتنافس الفريقان على خطف الميدالية البرونزية.

المحرق.. التطلع نحو اللقب

استطاع المحرق بقيادة المدرب المحلي محمد المرباطي أن يصل للنهائي بعدما حقق فوزًا كاسحًا على حساب النصر 3/0 في الدور نصف النهائي ليعلن عن نواياه البطولية في المنافسة على الألقاب.

وسلّح المحرق صفوفه هذا الموسم بخدمات اثنين من أبرز اللاعبين في مركزيهما، وهما ضارب مركز 4 محمد يعقوب الذي يمثل قوة هجومية ضاربة، بجانب الليبرو علي خير الله المعروف بتغطيته الدفاعية واستقباله الجيد وهو ما سيسهل من مهمة صانعي اللعب الدوليين حسين الحايكي ومحمود العافية واللذين يمتازان بالخبرة والذكاء والقدرة على اتباع أسلوب التنويع الهجومي في ظل وجود المحترف الكاميروني “إيفان مودي” بمركز 2 مع حسن الحداد في ذات المركز إلى جانب ضاربي الارتكاز حسن الشاخوري وراشد أحمد، علاوة على وجود الخبير الملقب بـ “الجلاد” فاضل عباس.

داركليب.. معنويات عالية

يدخل داركليب بمعنويات عالية بعد أن أطاح بالأهلي المدجّج بنجومه في نصف النهائي معتمدًا على كوكبة من اللاعبين الشباب ومن دون أن يكون في صفوف “العنيد” لاعب محترف، حيث سيقود الفريق المدرب البرازيلي الجديد “ايسانايي راميريز”.

ويبرز في مقدمة نجوم داركليب لاعب مركز 2 علي إبراهيم المعروف بهجومه القوي وإرسالاته مع وجود عباس سلطان ضارب مركز 4 والذي تألق بشكل لافت في آخر مواجهة مع زميله بذات المركز محمود عبدالواحد، فيما يشكل كلا من لاعبي الارتكاز حسن عباس وأيمن عيسى ثقلاً كبيرًا في تشكيل حوائط الصد وتنفيذ الكرات الهجومية السريعة، كما يضم الفريق للاعب حسين خليل ثامر بمركز2 إلى جانب صانع الألعاب الخبير محمود حسن.