+A
A-

محترف داركليب مرهون بالميزانية

أكد رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر أن التعاقد مع محترف أجنبي لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة مرهون بقرار مجلس إدارة النادي والميزانية المتاحة، تاركًا الباب مفتوحًا أمام جميع الخيارات خلال المرحلة القادمة سواء بالاعتماد على عناصر الفريق الشابة أو الاستعانة بلاعب محترف.

وكان داركليب تعاقد مع المحترف البرازيلي “ويليان” في الموسم الماضي لشغل مركز4 وتوج العنيد بلقب الدوري.

وأضاف ثامر لـ “البلاد سبورت” (لا أستطيع أن أدلي بأي رأي حول المحترف.. فلكل حادث حديث والقرار سيتخذ من قبل مجلس الإدارة).

وعبّر ثامر عن فخره واعتزازه بالمستوى المتميز الذي أظهره لاعبو داركليب في مباراة نصف النهائي بمسابقة كأس الاتحاد أمام الأهلي عندما قلبوا تأخرهم بشوطين إلى فوز مستحق بنتيجة 3/2 ليتأهلوا إلى النهائي لمواجهة المحرق بكل جدارة واستحقاق.

وأضاف “اللاعبون لم يقصّروا.. فقد لعبوا بروح قتالية عالية وقدموا مباراة كبيرة من دون وجود لاعب محترف وبغياب اثنين من أبرز اللاعبين وهما محمد يعقوب وعلي خير الله ليثبتوا فعلاً بأن داركليب بمن حضر...”.

وثمّن رئيس نادي داركليب موقف لاعبي فريقه مضيفًا “أشكرهم جميعًا على وقفتهم مع النادي وتفهمهم لظروفنا المالية” معربًا عن رضاه التام لما قدموه بفريق شاب.

وتمنى ثامر بأن يوفق المدرب البرازيلي الجديد “ايسانايي راميريز” في قيادة داركليب إلى تحقيق أفضل النتائج والمستويات، موضحًا أن التعاقد معه جاء بعد دارسة سيرته الذاتية والتواصل مع المدربين البرازيليين السابقين الذين أشادوا بإمكاناته، مشيرًا إلى أن المدرب البرازيلي هو الخيار الأنسب للفريق وهذا ما تكشف عنه النتائج خلال المواسم الماضية.

ولدى سؤالنا إياه عن عدم إسناد المهمة للمدرب يوسف عبدالواحد الذي قاد العنيد أمام الأهلي في نصف النهائي أجاب “لا شك أن المدرب يوسف عبدالواحد من الكفاءات الوطنية التي نعتز ونفتخر بها في نادي داركليب، وهو طبق تعليمات وخطة المدرب البرازيلي “سيزار” الذي اعتذر عن قيادة الفريق مؤخرًا، وهو من الكوادر الفنية التي لا غنى للنادي عنه”.

وأشار ثامر إلى أن الوضع المالي للنادي مستقر إلى حدٍّ كبير بفضل الدعم الذي يحظى به من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة، متمنّيًا لفرق النادي كافة التوفيق والنجاح في الموسم الحالي.