+A
A-

صباح يعتلي صدارة مجموعته ببطولة العالم للسنوكر

اعتلى لاعب منتخبنا الوطني السنوكر حبيب صباح صدارة مجموعته في بطولة العالم للسنوكر والمقاومة حاليًّا في مدينة أنطاليا التركية.

وجاء ذلك، بعدما حقق العلامة الكاملة بتحقيق 3 انتصارات متتالية مع انسحاب لاعب سنغافورة من المنافسات قبل بدء البطولة. واستهل نجمنا مشواره بالفوز على لاعب روسيا أليكس كورين بنتيجة (2/4)، ثم واجه لاعب النمسا إلياس كابيتاني وفاز عليه أيضًا (1/4)، ليضمن التأهل لدور الـ 64 للبطولة، ليخوض مباراته الأخيرة في مجموعته أمام اللاعب الإيراني القوي أمير سرخوش بروح عالية وإصرار وعزيمة بتحقيق الانتصار الثالث، ونجح في ذلك بعدما قلب الطاولة وحول تأخره بالنتيجة (3/0) إلى فوز مستحق وجدير (3/4)، مقدمًا أداءً رائعًا أظهر من خلاله خبرته وحنكته وحسن تعامله مع مثل هذه الظروف.

لاعبنا حبيب صباح بعدما ضمن التأهل سينتظر لحين انتهاء الدور التمهيدي لباقي مجموعات البطولة لكي تتحدد مواجهات دور الـ 64 الذي سيلعب بنظام إخراج المغلوب بدءًا من يوم الأربعاء المقبل.

من جهته، أشار نجمنا حبيب صباح إلى أنه وفق في مبارياته بالدور التمهيدي لمجموعته بفضل التركيز والجدية اللذين تسلحا بهما في مواجهة خصومه وأثمرت عن تحقيق الانتصارات، وخصوصًا في مباراته الأخيرة أمام الإيراني الذي يعتبر من اللاعبين المرشحين في هذه البطولة. وبين صباح أنه سيستغل اليومين اللذين سيسبقان خوض المرحلة المهمة بالتدرب لكي يبقي نفسه جاهزًا فنيًّا وذهنيًّا. مؤكدًا في الوقت نفسه، أنه سيسعى بكل قواه لتقديم أفضل مستوياته وعروضه وإبقاء آماله في منافسة الوصول للأدوار المتقدمة الطموحة التي تليق به وتشرف مملكة البحرين في هذا المحفل العالمي.

الجدير ذكره، أن حبيب قد وصل لدور الـ 8 في مشاركته الأخيرة التي أقيمت في مرسى علم المصرية.