+A
A-

المحرق يحل ضيفا على الاتحاد السكندري اليوم

يحل ممثل الكرة البحرينية فريق المحرق ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري المصري اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لبطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت البحرين.

وكان المحرق قد وصل لهذه المرحلة عقب تجاوزه لفريق النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، إذ خسر ذهابا 3-1، ولكنه حقق الأهم إيابا بالفوز 2- 0. ويأمل المحرق أن يخرج من موقعة اليوم بأفضل نتيجة ممكنة سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير لكي تكون مباراة الإياب التي ستقام في البحرين أواخر الشهر الجاري فرصة إضافية لكي يحسم الأمور لصالحه بالتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة ذاتها.

مباراة اليوم لن تكون سهلة لاعتبارات عدة، أولها أن الفريق المصري يتمتع بعناصر وإمكانات فنية جيدة وسيلعب في أرضه وبين جمهوره، كما أن ممثلنا قد يكون مجهدا بدنيا؛ لأنه خاض يوم الثلاثاء الماضي مباراة قوية في ذهاب دور الـ 16 لكأس الملك أمام البحرين وخرج بنتيجة التعادل السلبي، وسافر في اليوم التالي لجمهورية مصر للتحضير والاستعداد لهذه المباراة المهمة. ويقود فريق المحرق المدرب البرازيلي باكيتا ولديه قائمة لاعبين تضم الحارس سيد محمد جعفر، وليد الحيام، إسماعيل عبداللطيف، عبدالوهاب علي، جمال راشد، فيصل إبراهيم، تياغو اوغستو، أمين بنعدي، أحمد الشروقي، وويسلي كوريا، عمر سالم، حسن الكراني، حمزة أحمد، علي حسن، محمد سليمان، عبدالله عبدو، تياغو برادو، أحمد جمعة، محمد البناء ويوسف مراد.