+A
A-

اليوم ينطلق سباق خالد بن حمد الخيري لذوي العزيمة

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفه، يقام اليوم (الأحد) سباق خالد بن حمد الخيري الثالث للجري لذوي العزيمة، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وبدعم من اللجنة البارالمبية البحرينية، في الساحة الخلفية لاستاد البحرين الوطني بمدينة عيسى الرياضية.

وسوف تنطلق فعاليات السباق في الساعة 3.30 عصرًا برفقة الفرقة الموسيقية التابعة لوزارة الداخلية، بعدها تبدأ فعالية المشي لمسافة 500 متر بصحبة ذوي العزيمة البصرية ومتلازمة داون وذوي العزيمة الحركية. وتهدف الفعالية لدمج هاتين الفئتين في المجتمع ومنحهم فرصة لإثبات قدراتهم.

بعدها، ستنطلق السباقات التي تشتمل على مراحل عدة حسب المراحل العمرية ونوع الإعاقة على النحو التالي: سباق العموم للأسوياء 3 كيلومترات، وسباق الدراجات لذوي العزيمة 3 كيلومترات، وسباق الناشئين من 11 - 15 سنة كيلومتر واحد.

وسوف يتخلل السباق برامج ترفيهية للأطفال وعروض حية لفريق Alkaabi Fighter وغيرها من الشركات المساهمة، وسيتم توزيع قمصان خاصة وميدالية لكل مشارك إضافة إلى كؤوس للمراكز الثلاثة الأولى في كل سباق.