+A
A-

المهرة داهية تحقق المركز الثاني وناصر بن حمد يشيد

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بحصول المهرة داهية على المركز الثاني في سباق بريدرز كب جوبلين للخيل الذي أقيم على مضمار سانت انيتا بلوس أنجلوس الأمريكية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول المهرة داهية على المركز الثاني يؤكد المكانة المتميزة لدى المملكة في السباقات العالمية، التي حققت العديد من الإنجازات في الفترة السابقة وسيكون دافع للجهاز الفني لمواصلة تحقيق الإنجازات في السباقات القادمة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن سباق بريدرز كب جوبلين يعتبر من أقوى السباقات على مستوى العالم ودائمًا ما يشهد منافسة قوية بين الفرسان المشاركين ويحظى باهتمام كبير من الملاك والإسطبلات، وأن حصول المهرة داهية على المركز الثاني يعتبر إنجاز مميز في ظل المشاركة القوية من مختلف دول العالم، كما أن المهرة داهية كانت قريبة من الفوز بالمركز الأول بعد المنافسة القوية في الأمتار الأخيرة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الفارس ويليام بيوك والمدرب روجر فيرنز وحرصهم على تقديم أفضل المستويات لتحقيق المراكز المتقدمة.

وجاء حصول المهرة داهية على المركز الثاني في الفئة الأولى لمسافة 1600 متر وسط منافسة قوية مع المشاركين، إذ شهد السباق المخصص للمهرات عمر السنتين مشاركة 14 فارسًا على الأراضي العشبية.

وتعد هذه المشاركة هي السادسة للمهرة داهية حيث حققت 3 انتصارات سابقة.