+A
A-

بولينغ البحرين يتسيّد الخليج

تسيّد منتخبنا الوطني للبولينغ منافسات (الأساتذة) في اليوم الأخير من منافسات اللعبة ضمن فعاليات دورة الخليج السادسة لرياضة المرأة، والتي احتضنها نادي البولينغ الرياضي في السالمية، وتألقت من خلالها لاعبتا المنتخب نادية العوضي وزميلتها نورة سلطان بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على التوالي.

وحازت البطلة الذهبية نادية العوضي على كأس المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما نالت البطلة نورة سلطان (وصيفتها في الأساتذة) المركز الثاني والميدالية الفضية، وتوّجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة اللاعبتين في نهاية المسابقة وسط حضور رفيع المستوى من قبل اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة.

وحافظت مملكة البحرين على سجلها الذهبي بعد أن اكتسحت جميع المنتخبات وظفرت بكأس البطولة في المجموع العام لتصبح بذلك الرقم الصعب في منافسات لعبة البولينغ، وقد بلغ مجموع النقاط للاعبة نادية العوضي (4006) أما اللاعبة نورة سلطان، فكان مجموعها في النقاط (3997)، وارتفع رصيد المملكة في الميداليات الخاصة بلعبة البولينغ إلى 8 ميداليات منها خمس ذهبيات و3 فضيات.

وأنهى منتخبنا الوطني للمبارزة مشاركته في بنتائج إيجابية ومحفزة للمستقبل بعد أن حصد ثلاث ميداليات برونزية في مشاركته على مستوى الفرق وذلك في ألعاب الفلوري وايبيه وسابر، وذلك يمثل امتدادا للجهود اللافتة التي بذلها اتحاد اللعبة برئاسة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

وحقق منتخب كرة السلة فوزه الثالث، وذلك بتغلبه على المنتخب العماني بنتيجة  70-33 ضمن الجولة الرابعة من المنافسات.

وحقق منتخب كرة الطاولة للفتيات نتيجة ايجابية في مستهل مشواره في دورة رياضة المرأة الخليجية التي تقام حتى 30 أكتوبر الجاري.

وتمكنت لاعبات المنتخب البحريني من الفوز على المنتخب السعودي في اليوم الأول من المنافسات الخليجية (3/صفر)، حيث قدمت اللاعبات مريم وفاطمة العالي وأمروتا مستوى مميز في المباريات الثلاث.

ووصلت بعثتي منتخبنا الوطني للتايكوندو للسيدات وألعاب القوى لذوي العزيمة إلى العاصمة الكويتية استعدادا للمشاركة في الدورة، ومن المؤمل أن يستهل فريق التايكوندو تحضيراته لانطلاق منافسات البطولة على صالة الاتحاد الكويتي للتايكوندو بمنطقة صباح السالم، والتي تقام يومي 25 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وتعادل منتخب كرة اليد مع نظيره العماني بنتيجة 18 لكل منهما في لقاء المنتخبين على صالة الشهيد فهد الأحمد في منطقة الدعية في إطار منافسات الجولة الرابعة.