+A
A-

خطط السكن والمواصلات لأسبوع بريف الدولي للقتال

عقد رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 محمد علي قمبر، اجتماعًا مع لجنة السكن والمواصلات لمناقشة خطط اللجنة واستعداداتها لاستضافة النسخة السادسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والنسخة التاسعة والعشرين من بطولة القتال الشجاع “بريف”.

والذي ينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMAAF-WMMAA ومنظمة بريف المنبثقة عن منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORT، والذي من المقرر إقامته في الفترة 10-16 نوفمبر القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وفي بداية الاجتماع، نقل رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية محمد علي قمبر تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة العليا لأسبوع بريف الدولي للقتال، وتحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية عضو اللجنة العليا لأسبوع بريف الدولي للقتال.

وشهد الاجتماع استعراض خطط الاستقبال والمواصلات والسكن، بالإضافة إلى الناحية التنظيمية لفريق عمل اللجنة، بما يرتقي بمستوى عملهم نحو إبراز هذا الحدث الرياضي العالمي في أبهى حلة، تعزّز من مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة الدولية.