+A
A-

متابعة استعدادات إحياء “عاشوراء”

قام عدد من أعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية بسلسلة زيارات للمآتم والحسينيات في إطار تعزيز التواصل ومتابعة استعدادات إحياء موسم عاشوراء والاطمئنان على تلبية حاجة المآتم.

ونقل أعضاء المجلس تحيات رئيس الأوقاف يوسف الصالح وتمنياته للقائمين على المآتم وإداراتها حسن التوفيق في تنظيم هذا الموسم الخالد الذي يمثل ذكرى عزيزة على الجميع.

وخلال زيارتهم لمأتم أنصار العدالة في منطقة الدراز، أعرب عضو مجلس الأوقاف رئيس لجنة المساجد والمآتم عبدالجليل العويناتي وعضو المجلس أحمد الحايكي عن بالغ تقديرهما لأهالي الدراز، مشيدين بأجواء التآخي والتراحم بين أفراد القرية الواحدة خصوصا عند ممارسة الشعائر الدينية بكل سهولة ويسر وأمان وانسجام.

كما قام وفد من المجلس مكون من الأعضاء عبدالجليل العويناتي وأحمد جعفر الحايكي وعبدالمجيد الشيخ منصور الستري وهاني علي النصيف بزيارة عصر أمس إلى مأتم جدالحاج، حيث التقى الوفد بالقائمين على شؤون المأتم، وبارك روح التوافق والتلاقي والانسجام والتي تجلت في تجاوبهم مع مبادرة الأوقاف الجعفرية ممثلة في لجنة المساجد والمآتم والتي عقدت سلسلة من الاجتماعات بين أطراف المأتم ثم توجت بالاجتماع في المحافظة الشمالية، مشيدين في هذا الصدد بالمساعي المشكورة من محافظ الشمالية علي العصفور والمدير العام لمديرية شرطة المنطقة الشمالية العميد عبدالله خليفة الجيران والتي تكاملت بهدف تحقيق الانسجام والتوافق بين أطراف المأتم.

من جهتهم، أعرب القائمون على شؤون مأتم أنصار العدالة في الدراز ومأتم جدالحاج عن بالغ تقديرهم واعتزازهم بحرص مجلس الأوقاف الجعفرية على التنسيق والتواصل المباشر مع جميع المآتم والحسينيات، مستذكرين في هذا الصدد اللقاء السنوي المثمر الذي عقدته الإدارة مع جميع المآتم والحسينيات ومنسقي مواكب العزاء في جميع محافظات مملكة البحرين.