+A
A-

أميرة محمد تشد رقبتها وتعرض النتيجة

خضعت الفنانة البحرينية، أميرة محمد لعملية شد الرقبة، في مدينة الرياض، بواسطة الحقن ونشرت فيديو أظهر النتيجة النهائية. أميرة محمد خضعت لجلستين من حقن V-Line لشد رقبتها، وقالت أنها قررت تطبيق هذه التقنية الحديثة، بعدما شاهدت ترهلات على رقبتها نتيجة فقدانها للوزن الزائد بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة، كما أنها ستسافر الى الرياض قريبا لحقن رقبتها للمرة الثالثة.

وأشارت أميرة محمد إلى أنها خضعت لجلستين من حقن شد الرقبة على مدار شهرين، وفور انتهاء إجازتها سوف تعود مجدداً إلى الرياض من أجل حقن المنطقة للمرة الثالثة.

وبدت أميرة محمد راضية تماماً على النتيجة التي وصلت إليها بسبب حقن شد الرقبة، مشيرة إلى أنها لا تعرف عدد الحقن المفترض الحصول عليها حتى تحصل على النتيجة المرجوة، ولكن هذه التقنية رائعة لكل شخص فقد وزنه الزائد وشعر بوجود ترهل في هذه المنطقة.

وكانت أميرة محمد نشرت منذ أسبوعين تقريباً فيديو لها من داخل عيادة التجميل في الرياض، لتكشف لمتابعيها عن خضوعها لتقنية حقن V-Line لشد الرقبة، كما حصلت على جلسات الفلاش من أجل نضارة البشرة وشدها. أميرة محمد فنانة بحرينية حاصلة على دبلوم إدارة أعمال، دخلت المجال الفني عام 1994 وذلك من خلال العروض المسرحية التي تقام من خلال الأنشطة الصيفية، عرفها الجمهور السعودي من خلال مسلسل (العولمة)، الذي أُنتج عام 1999 من تأليف ليلى الهلالي وإخراج عامر الحمود، وشارك فيه العديد من الفنانين العمالقة، أبرزهم الفنانة حياة الفهد، والفنان محمد المنصور، والفنان فايز المالكي، والراحل بكر الشدي، وفنانون آخرون.