+A
A-

“التسهيلات” راعيًا لـ “مئوية المصارف”

أعلنت جمعية مصارف البحرين دخول شركة البحرين للتسهيلات التجارية راعيا ذهبيا لاحتفالية البحرين بمرور 100 عام على تأسيس القطاع المصرفي، والتي تقيمها الجمعية تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وقد جرى الإعلان عنها في أبريل الماضي، وتتضمن جملة من الفعاليات والإصدارات واللقاءات، وصولا ليوم الاحتفال الرسمي بهذه المناسبة بتاريخ 11 ديسمبر المقبل.

وذكرت الجمعية أن هذه الرعاية الذهبية تتضمن أيضا دعم التسهيلات التجارية لحفل “حفل الاستقبال السنوي لبنوك البحرين” الذي ستنظمه الجمعية في العاصمة الأميركية واشنطن تزامنا مع الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي المقررة في الفترة من 18 وحتى 20 أكتوبر المقبل.

ورحب رئيس الجمعية وحيد القاسم بانضمام شركة البحرين للتسهيلات التجارية لقائمة المؤسسات والشركات الوطنية الرائدة الداعمة للاحتفالية، مشيرا إلى أهمية هذا الدعم في إبراز الأسس السليمة للعمل المصرفي وأفضل الممارسات المصرفية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة عادل حبيل إن هذه الرعاية الذهبية لاحتفالية البحرين بمئوية القطاع المصرفي تأتي في إطار حرص الشركة على مساندة جمعية مصارف البحرين في تحقيق أهدافها بتعزيز ركائز القطاع المصرفي في المملكة، وإبراز المكانة المتقدمة التي وصلت إليها البحرين في مجال الخدمات المالية.