+A
A-

“الميثاق” تستنكر ما تبثه قناة “الجزيرة” من أكاذيب

استنكرت جمعية ميثاق العمل الوطني ما بثته قناة “الجزيرة” في برنامجها “ما خفي أعظم”، وقالت “منذ الوهلة الأولى دهشنا من مستوى هذا البرنامج المنحط والمتدني، والذي زخر بكومة من الأكاذيب والفبركات والبعد عن المهنية التي افتقدتها هذه القناة وكشفت عن عورتها بما لا يرتقي لأي قناة رخيصة”.
وأوضحت الجمعية أن البرنامج دلل على ما تخفيه هذه القناة من أهداف شريرة تغطي بها فضائح نظامها السياسي المعزول عربيا وإسلاميا وعالما، لتوجه سموم سهامها المفضوحة من قبل الجميع لدول المنطقة ولكل الدول التي تحارب إرهاب الإخوان المسلمين. فهناك من يوجهها نحو البحرين ودول المنطقة ودول عربية أخرى من قادة الإرهاب الذين تكتظ بهم القناة وتحتضنهم الدولة ذاتها، وما أولئك الذين خانوا وغدروا بأوطانهم وهم قلة نادرة ليسوا سوى متسولين أغرتهم الأموال القطرية التي تهدر على أمثالهم، ولتعلم الجزيرة ومن يوجهها بان أجنداتهم أصبحت أضحوكة للقاصي والداني ولم تعد تنطلي علي أبسط مشاهد اعتاد تلك الأكاذيب والترهات.
وأضافت “لقد حاولت الجزيرة أن تبث الفرقة بين أبناء الشعب البحريني، ولكن ما حدث هو العكس، إذ زاد التلاحم بين أبناء الشعب، وهذا هو مكسب من حيث لم تتوقع تلك القناة من بثها لبرنامجها الدمر”.
وفي الختام أكدت “ميثاق العمل الوطني” دعمها ومساندتها كافة الإجراءات التي تتخذها حكومة البحرين بحق هذه القناة ومن يقف وراءها وتعبر عن استنكارها تجاه هذه المحاولة الدنيئة، مؤكدة وقوفها خلف قيادتها.